Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

ڤاليو تتم الإصدار السابع لسندات توريق بقيمة 953.1 مليون جنيه

أعلنت اليوم شركة «ڤاليو»، عن إتمام الإصدار السابع لسندات توريق بقيمة 953.1 مليون جنيه، وهو ضمن برنامج إصدار سندات توريق تم تجديده ومضمون بمحفظة أوراق قبض بقيمة 9.0 مليار جنيه.

وقد تم إسناد عملية الإصدار السابع لسندات توريق لصالح شركة إي اف چي القابضة للتوريق.

أكد شكري بدير، رئيس القطاع المالي بشركة «ڤاليو» أن حصيلة هذا الإصدار ستساهم في تعزيز مستويات السيولة بالشركة، مما سيثمر عن الوفاء بالتزامها بتعزيز الشمول المالي عبر تقديم باقة متنوعة من حلول تكنولوجيا الخدمات المالية التي تلبي مختلف الاحتياجات المتنوعة للعملاء.

وأكد بدير مواصلة شركة «ڤاليو» تطلعاتها نحو تحقيق المزيد من النمو المستدام، وتعزيز مستويات الربحية، فضلًا عن اقتناص الفرص الاستثمارية الواعدة بالسوق.

وأكدت مي حمدي، المدير التنفيذي لقسم أسواق الدين بقطاع الترويج وتغطية الاكتتاب إي اف چي هيرميس، التزام الشركة بدعم استراتيجية التوسع التي تتبناها شركة «ڤاليو».

ومن الجدير بالذكر أن إي اف چي هيرميس التابعة لمجموعة إي اف چي القابضة قامت بدور المستشار المالي الأوحد ومدير الإصدار الأوحد وبدور المروج والمدير المرتب.

وقامت إي اف چي هيرميس بالتعاون مع البنك العربي الأفريقي الدولي AAIB بدور ضامن التغطية للإصدار.

كما قام البنك العربي الأفريقي الدولي بدور أمين الحفظ، وقام ALC بدور المستشار القانوني وشركة Baker Tilly بدور المدقق المالي. بينما شارك كلٌ من بنك المؤسسة العربية المصرفية (ABC) وaiBANK والبنك الأهلي الكويتي (ABK) في عملية الاكتتاب.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار