Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

بن غاطي تُطلق مشروعات جديدة فى قرية جميرا الدائرية

أعلنت بن غاطي شركة تعمل في مجال التطوير العقاري، عن الانتهاء المبكر من مشروع بن غاطي كورنر، وذلك بعد استكمال مشروع بن غاطي إميرالد الذي تم تنفيذه مؤخرًا وأقيمت مراسم قص الشريط بمناسبة الانتهاء المبكر للمشروعين بحضور رئيس مجلس الإدارة محمد بن غاطي.

وبهذه المناسبة صرح رئيس مجلس إدارة الشركة “إن سرعة الانتهاء من المشروع بعد فترة وجيزة من إنجاز مشروع بن غاطي إميرالد يؤكد على التزامنا بتسليم منازل تتسم بالرقي والجودة العالية وأيضًا تفاني فريقنا لتلبية متطلبات السوق وحرصنا الدائم في الشركة على تجاوز التوقعات”.

ويتمتع المشروع بتصميم مبتكر وتقنيات هندسية تعكس الهوية البصرية لشركة بن غاطي وتقدم بن غاطي إميرالد مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تبدأ من غرفة وصالة إلى ثلاثة غرف وصالة، بالإضافة إلى مساحات مخصصة للمحلات التجارية والمكاتب ويضم المشروع 281 وحدة سكنية و38 وحدة للمكاتب و9 محلات تجارية موزعة على 26 طابق.

 

 ويتكون المشروع من 715 وحدة سكنية، تقدم مجموعة متنوعة من المساحات التي تشمل غرفة وصالة، وغرفتين وصالة، بالإضافة إلى 12 محلًا تجاريًا موزعة على 36 طابقًا. ويوفر المشروع أيضًا مجموعة حصرية من وسائل الراحة بما في ذلك مسابح للأطفال والكبار، بالإضافة إلى صالات اللياقة البدنية.

وكانت  بن غاطي للتطوير العقارية قد أطلقت بدبي، مايو الماضي مشروع “وان باي بن غاطي”، على أن يتم الكشف عن تفاصيله الحصرية يوم 27 مايو 2024 في نادي يخوت بولغري، جميرا.

 

 

 

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار