Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

وادي دجلة تقترب من التعاقد على 65 فدان في العين السخنة

اقتربت شركة وادي دجلة للتنمية العقارية من التعاقد على 65 فدان في العين السخنة ضمن خطتها التوسعية التي بدأت في تنفيذها، وفق تصريحات ريمون عهدي الرئيس التنفيذي للشركة، خلال المؤتمر الذي عقدته الشركة أمس، مشيرا إلى أن التوسعات التي تسعى الشركة لتنفيذها ستتم بالتوازي مع تسريع الإنشاءات في المشروعات الحالية وخطط التسليمات.

وأضاف أن الشركة تعتزم ما يفوق 1.5 مليار جنيه في أعمال التنفيذ خلال العام الجاري، بما يتوافق مع خطة التسليمات الكبيرة التي وضعتها الشركة، مشيرا إلى أن معدلات التسليمات التي وضعتها الشركة في خطتها منذ العام الماضي تسير بصورة جيدة ووفق الجداول الزمنية المحددة.

وحققت شركة وادي دجلة للتنمية العقارية مبيعات بقيمة 2.6 مليار جنيه خلال العام الماضي بنمو 73% مقارنة بالعام 2022، والذي بلغت مبيعاته 1.5 مليار جنيه.

وقال عهدي إن الشركة تخطط للوصول بالمبيعات إلى 4.6 مليار جنيه خلال العام الجاري، وأن الشركة تسير بخطوات محددة فيما يتعلق بشق المبيعات والذي يجب أن يتوافق مع معدلات التسليم، لافتا إلى أن الشركة سلمت نحو 1600 وحدة خلال العام 2023 بينما بلغ عدد الوحدات المباعة 500 وحدة.

وتابع أن الشركة تعتزم تسليم نحو 1500 وحدة خلال العام الجاري وذلك في مختلف مشروعات الشركة وفي مقدمتها مشروع نيوبوليس الذي تقيمه في مدينة مستقبل سيتي.

وأوضح أن شركة وادي دجلة للتنمية العقارية كانت تستهدف تسليم 2000 وحدة خلال العام الماضي ولكن ارتفاع تكليف البناء بنحو 60% قلص عدد الوحدات المُسلمة إلى 1600 وحدة خلال العام الماضي.

وأشار عهدي أن المبيعات المحققة خلال العام الماضي تمثل وحدات عددها نحو 500 وحدة، وهو ما يقارب العدد المستهدف بيعه خلال العام الجاري، إلا أن فارق الأسعار وأيضا المساحات المطروحة هو الذي سيصل بالقيمة إلى 4.6 مليار جنيه، مقارنة بنحو 2.6 مليار جنيه خلال العام 2023.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار