Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

هوم تاون تشتري قطعتي أرض بمساحة إجمالية 50 فدان في غرب أسيوط

اشترت شركة هوم تاون للتطوير العقاري قطعتي أرض بمدينة ناصر غرب أسيوط بمساحة إجمالية 50 فدان، وفق المهندس ضياء الدين فرج رئيس مجلس إدارة الشركة، في تصريحاته لنشرة «بلوم العقارية» التي تصدرها بوابة «بلوم»، مشيرا إلى أن القطعتين ضمن الخطة التوسعية التي تعمل الشركة على تنفيذها.

وأضاف رئيس مجلس إدارة شركة هوم تاون للتطوير، أن القطعة الأولى لتنفيذ مشروع تجاري على 17 فدان، والثانية تصل مساحتها إلى 33 فدان لتنفيذ مشروع سكني، مشيرا إلى أن الشركة تعتمد بصورة كبيرة على تنويع محفظتها من المشروعات، وأيضا التواجد في المناطق التي سيكون عليها طلب كبيرـ وهو ما تتمتع به منطقة غرب أسيوط.

وخلال الفترة الحالية تستعد شركة هوم تاون للتطوير العقاري لبدء التسليم بأول مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة خلال 2024.

وفي بيان مؤخرا للشركة أكد المهندس ضياء الدين فرج، حرص الشركة على الإسراع بالمعدلات الإنشاءات بالمشروعات القائمة في العاصمة الإدارية الجديدة والتعاقد مع كبار العلامات التجارية بهذه المشروعات، وهو ما يمكن الشركة من الوفاء بالالتزامات التعاقدية مع العملاء وسرعة التشغيل بالمشروعات.

وأضاف أن الشركة انتهت من تنفيذ 85% من إجمالي الإنشاءات بأول مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة وهو مشروع zaha park، ومن المقرر تسليمه وافتتاحه خلال العام الجاري.

وأوضح أن المشروع يقع فى منطقة mu23 بالعاصمة الإدارية على محور الأمل مباشرة وبين الأحياء السكنية R2 وR3 وسيكون أول مشروع تجاري يتم تسليمه بتلك المنطقة ويتكون من 10 طوابق، ويقدم المشروع خدمات إلى ما يقرب من 25 ألف وحدة سكنية بالمنطقة، وتم تركيب الـ electromechanical الخاص بالمشروع.

وشدد رئيس مجلس إدارة الشركة على أن التعاقد مع 50 علامة تجارية عالمية يعزز من القيمة الاستثمارية لمشروعات الشركة، كما أنه يجعلها تستهدف شرائح مجتمعية وأسواقًا جديدة غير مسبوقة، خاصة في ضوء الارتفاع بمعدلات التنفيذ في مشروعات الشركة المختلفة.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار