Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

مصر إيطاليا تحقق مبيعات تعاقدية بقيمة 4.2 مليار جنيه بالنصف الأول من العام

بكر بهجت

حققت شركة مصر إيطاليا العقارية، مبيعات تعاقدية بقيمة وصلت لحوالي 4.2 مليار جنيه في النصف الأول من العام، وفق المهندس محمد خالد العسال الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة، في تصريحاته لنشرة «بلوم العقارية» التي تصدرها بوابة «بلوم»، مشيرا إلى أن تلك المبيعات تتوزع على مشروعات الشركة في العاصمة الإدارية ومستقبل سيتي والعين السخنة.

وأضاف العسال، أن القيمة المتحققة تزيد عن نفس الفترة في 2021 بحوالي 58%، وهو ما يدلل على النشاط الذي شهده السوق على الرغم من التحديات التي نجمت عن التغيرات العالمية وتأثيراتها على الاقتصاد ككل.

وأوضح العسال، أن الشركة تسير في خطتها التسويقية والإنشائية بصورة جيدة، بما يحقق أهدافها الاستثمارية، من خلال تسريع أعمال الإنشاءات في ظل ارتفاع أسعار مدخلات البناء بالأشهر الماضية.

وتعمل شركة مصر إيطاليا على تطوير مشروعات باستثمارات تتخطى 89 مليار جنيه، أبرزها مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة، والقاهرة الجديدة، والعين السخنة.

وحقق مشروع البوسكو سيتى بالقاهرة الجديدة معدل مبيعات يقرب من 744 مليون جنيه فى الربع الأول متجاوزاَ المبيعات المستهدفة له، كما بلغت مبيعات مشروعات مصر ايطاليا العقارية في العاصمة الإدارية الجديدة أكثر من مليار جنيه.

وفى ذلك السياق، تعتزم شركة مصر إيطاليا العقارية ضخ 3.5 مليار جنيه استثمارات في 5 مشاريع تحرص على تنفيذها فى آن واحد وتدرس التوسع فى الساحل الشمالى ومناطق جديدة بغرب القاهرة ، بالإضافة إلى الاستعداد لتسليم 1000 وحدة بالعاصمة الإدارية الجديدة والعين السخنة خلال العام الجاري.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار