Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

سياك للمقاولات تقترب من تسليم مقرات بنوك الأهلي وفيصل وQNB بالعاصمة الإدارية

بكر بهجت

اقتربت شركة سياك للمقاولات من إنهاء تنفيذ المقرات الخاصة بثلاثة بنوك هي البنك الأهلي المصري، وبنك فيصل الإسلامي، وبنك قطر الوطني QNB، والتي تقام في حي البنوك بالعاصمة الإدارية الجديدة، وفق المهندس أحمد عزمي نائب رئيس مجلس إدارة الشركة، في تصريحاته لنشرة «بلوم العقارية» التي تصدرها بوابة «بلوم»، مشيرا إلى أن مقرات البنوك الثلاثة سيتم تسليمها خلال الفترة القليلة المقبلة.

واوضح عزمي، أن الشركة لديها حجم أعمال في عدة مدن جديدة، أبرزها العاصمة الإدارية، منها مقرات البنوك، و برجين في منطقة CBD مع الشركة الصينية والتي انتهت من تنفيذهما، بالإضافة إلى مشروعاتها في العلمين الجديدة، حيث تعمل حاليا على 5 أبراج، بالإضافة إلى جامعة العلمين القطاع الثاني.

وتابع أن الشركة لديها العديد من الأعمال التي يجري التفاوض عليها في الداخل والخارج، وسيتم الإعلان عنها فور توقيع عقودها، مشيرا إلى أن هناك أعمال مقاولات في السعودية اقتربت الشركة من اقتناصها، وستعلن عنها في الفترة القريبة المقبلة.

وتتولى شركة سياك تنفيذ مشروعات في العاصمة الإدارية الجديدة ومدينة العلمين الجديدة وعدة محافظات أخرى، منها مشروعات تابعة للحكومة ممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية وأخرى لشركات القطاع الخاص، حيث تتولى الشركة تنفيذ 5 أبراج شاطئية بمدينة العلمين الجديدة، وبدأت في العام 2020 تنفيذ أعمال الأساسات بالأبراج.

وأسندت هيئة المجتمعات العمرانية تنفيذ 15 برجاً بالمنطقة الشاطئية بمدينة العلمين الجديدة لنحو 6 شركات مقاولات بإجمالى مسطح أرض 320 ألف متر مربع تضم مجموعة «سياك» و«أبناء علام»  و«أوراسكوم» و«درة» و«ريدكون» و«المقاولون العرب»، ثم أصدرت الهيئة بعد ذلك خطاب نوايا لصالح الشركة الهندسية للصناعات والتشييد «سياك» تمهيدا  لتنفيذ 3 أبراج جديدة فى مدينة العلمين الجديدة.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار