Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

توريك للتطوير تشترى 11 فدانا بالحزام الأخضر في 6 أكتوبر مقابل 127 مليون جنيه

اشترت شركة توريك للتطوير العقارى، قطعة من هيئة المجتمعات العمرانية بمنطقة الحزام الأخضر بمدينة السادس من أكتوبر، مساحة 11 فدانا، بسعر 127 مليون جنيه، وفق المهندس محمد أنور، رئيس مجلس إدارة الشركة، في تصريحاته لنشرة «بلوم العقارية» التي تصدرها بوابة «بلوم»، لافتا إلى أن سعر المتر في الأرض الجديدة قدر بـ 2750 جنيها.

وأضاف أن الشركة تعتزم إقامة مشروع عمراني متكامل على الأرض ومن المقرر بدء التنفيذ خلال الفترة القريبة المقبلة، موضحا أن الشركة بدأت نشاطها بمجال التطوير من خلال مشروعَين بمنطقة الشيخ زايد في غرب القاهرة بتكلفة إنشائية تبلغ 220 مليون جنيه.

وتابع أن المشروع الأول تجاري بالقطاع الجنوبي بالمحور المركزي بالشيخ زايد على مساحة 2400 متر مربع، وتبلغ المساحة البنائية للمشروع 40%، مكونًا من أرضي و3 أدوار، مشيرا إلى أن المشروع الثاني إداري بالقطاع الشمالي على مساحة 5350 مترًا مربعًا، ويتم البناء على مساحة بنائية بنسبة 40% مكونًا من أرضي و4 أدوار.

وأكد أن الشركة تعمل فى مجال التطوير العقاري عن طريق إقامة مشروعات سكنية وإدارية وتجارية، لافتا إلي أن الشركة تعمل وفقا لقوانين هيئة المجتمعات وبالاراضي المتاحة والتابعة للإسكان للبدء فى تنميتها، لافتا إلي أن السوق العقاري يشهد حالة من الرواج غير المسبوق والتنافس الشريف بين شركات العقارية.

وأشار إلى أن مشروعات المطورين العقاريين بحاجه لوضع دراسات قبل البدء في تنفيذها، سواء مالية أو هندسية، لافتا إلي أن الدراسة الهندسية تعتبر من أهم الدراسات التى يجيب أن تتم قبل الشروع في المشروع.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار