Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

بولاريس باركس تنفذ أول مراحل المنطقة الصناعية في 6 أكتوبر مطلع 2024

تعتزم شركة بولاريس باركس للتطوير الصناعي، البدء في تنفيذ المرحلة الأولى من مشروع المنطقة الصناعية في أكتوبر الجديدة مطلع العام المقبل، وفق باسل شعيرة نائب المدير العام للشركة، في تصريحاته لنشرة «بلوم العقارية» التي تصدرها بوابة «بلوم»، مشيرا إلى أن الشركة حصلت على الأرض البالغة مساحتها 2.5 مليون متر مربع، بسعر 505 جنيهات للمتر، ما يعادل نحو 1.25 مليار جنيه.

وأضاف شعيرة، أن مساحة المرحلة الأولى تصل إلى نحو 1.250 مليون متر مربع، وتتضمن خطة الشركة تنفيذ تلك المرحلة خلال عامين إلى 3 أعوام، موضحا أن الشركة من المقرر أن تتسلم الجزء الأول من الأرض مع بداية العام القادم، وسيتم البدء في التنفيذ بصورة فورية.

وتعمل المجموعة حاليًا على مشروعات مجمع السادات بواقع مليون و400 ألف متر مربع، و«بوصلة 1» للمشروعات الصغيرة والمتوسطة بمدينة السادس من أكتوبر على مساحة 55 ألف متر مربع، و«بوصلة 2» على مساحة 40 ألف متر، و«بوصلة 3» على مساحة في حدود 80 ألف متر مربع.

وتقدمت الشركة مؤخرا بطلب إلى هيئي المجتمعات العمرانية والتنمية الصناعية، للحصول على أرض جديدة في مدينة السادات، بمساحة مستهدفة بين 2 إلى 4 ملايين متر مربع، ضمن الخطة التوسعية التي تسعى الشركة لتنفيذها.

وفي أغسطسي الماضي، كشف انائب مدير عام شركة بولاريس باركس، لنشرة «بلوم العقارية»، إن الشركة تستثمر أكثر من 2 مليار جنيه في مشروعي بوصلة 3 و4، الذين تنفذهما في مدينة 6 أكتوبر، موضحا أن الشركة ستبدأ التسليم في بوصلة 3 خلال 3 شهور من الآن.

وتابع أن الشركة بدأت البيع خلال الفترة الحالية في مشروع بوصلة 4، بالتوازي مع بدء أعمال الإنشاءات به، وذلك وفق الجدول الزمني الذي وضعته الشركة، موضحا أن مشروعي بوصلة 1 و2 تقيمهما الشركة في المجمع الصناعي بولاريس الزامل في 6 أكتوبر، بينما بوصلة 3 و4 يقامان في مجمع بولاريس الدولية.

وأشار إلى أن المساحة الإجمالية للمشروعين تصل إلى نحو 200 ألف متر مربع، وبدأت الشركة في تنفيذهما خلال العام الماضي، بالتوازي مع مساعيها لزيادة محفظة أراضيها والتوسع خلال الفترة المقبلة، مضيفا أن الشركة تقدمت بطلب للحصول على نحو 2 مليون متر في اكتوبر الجديدة وحصلت بالفعل عليها.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار