Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

امتلاك تطلق مشروع إداري تجاري بالداون تاون في العاصمة الإدارية أكتوبر المقبل

بكر بهجت

تستعد شركة امتلاك للتطوير العقاري، لإطلاق تاني مشروع لها في العاصمة الإدارية، والذي سيكون بنشاط إداري تجاري فندقي، وفق ما علمته نشرة بلوم العقارية من رمضان حسني رئيس مجلس إدارة الشركة، لافتا إلى أن المشروع في منطقة الداون تاون وتخطط الشركة لطرحه في شهر أكتوبر المقبل.

وأضاف حسني أن المشروع سيتم طرحه تحت اسم «زاهية مول»، وهو يأتي في إطار الخطة التوسعية للشركة، والتي تسعى لتنفيذها، وذلك عقب إطلاقها مشروعها الأول في العاصمة الإدارية «ويستن بارك» الذي تم إطلاقه في شهر يوليو من العام الماضي، موضحا أن هناك منافسة كبيرة تتمتع بها العاصمة الإدارية، كما أن الإقبال عليها في تزايد، وهو ما يدفع الشركات للتوسع للاستفادة من نشاط السوق.

وفي وقت سابق كشف رمضان أن الاستثمارات التي رصدتها الشركة لمشروعها الجديد ستكون في حدود 1.5 مليار جنيه، ومن المقرر أن يتضمن أنشطة تجارية وإدارية، وذلك ضمن خطة الشركة لتنويع محفظتها الاستثمارية.

ويقام مشروع «ويستن بارك» على مساحة 7800 متر مربع بمنطقة الداون تاون، ويتكون من دور أرضى و10 أدوار مخصصة للأنشطة الإدارية والتجارية والطبية، ليتضمن 400 وحدة؛ بمساحات تبدأ من 45 متر مربع إلى 67 متر مربع، ويصل إجمالى مبيعاته المستهدفة نحو 400 مليون جنيه.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار