Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

نيو أفنيو تحقق مبيعات لصالح الغير بقيمة 6.5 مليار جنيه من يناير ليونيو

حققت شركة نيو أفنيو للتسويق العقاري مبيعات لصالح الغير في النصف الأول من العام الجاري، بلغت 6.5 مليار جنيه، وفق أحد الدسوقي، العضو المنتدب للشركة في تصريحاته لنشرة «بلوم العقارية» التي تصدرها بوابة «بلوم»، مشيرا إلى أن الشركة تعمل حاليا على تسويق أكثر من 100 مشروع في مختلف المدن الجديدة.

وأضاف الدسوقي، أن قيمة المبيعات التي تستهدفها الشركة بنهاية العام الجاري تصل إلى نحو 12 مليار جنيه، وتركز الشركة بصورة كبيرة عل جذب عملاء من خارج مصر، سواء المصريين العاملين في الخارج أو الأجانب، ضمن استراتيجية تصدير العقار التي تعمل الشركات بالتعاون مع الدولة على تنفيذها.

وبداية الشهر الجاري، وقعت اتفاقية شراكة نيو أفنيو، اتفاقية شراكة استراتيجية مع منصة مصر العقارية، لإدراج 300 وكيل عقاري على المنصة وعرض الوحدات التي تتولى الشركة تسويقها، للاستفادة من التقنيات العالمية التي يعمل عليها نحو 2 مليون مسوق حول العالم.

ويستهدف الاتفاق تقديم حلولًا مبتكرة تعيد تشكيل طريقة شراء العقارات وبيعها وإدارتها في السوق المصرية من خلال وضع رقم موحد للعقار يتم التعامل به عبر منصة مصر العقارية.

وخلال العام الماضي، استحوذت 5 شركات تسويق عقاري في مصر على النصيب الأكبر من مبيعات الشركات العقارية الكبرى، بنسبة وصلت إلى 65% من إجمالي المتحقق، بقيمة تقدر بنحو 150 مليار جنيه، وهو ما يؤكد الأهمية الكبرى لتلك الشركات في السوق، وفق ما رصده تقرير ذى بورد كونسالتنج، والذي سلط الضوء على المبيعات التي نفذتها شركات ذا أدرس وناوي وكولدويل بانكر مصر وRED ونيو أفنيو.

وسجلت مبيعات شركة ذا أدرس 77 مليار جنيه، فيما حلت في المرتبة الثانية شركة ناوي بمبيعات محققة قيمتها 26 مليار جنيه، تلتها شركة كولدويل بانكر بمبيعات 23.4 مليار جنيه، ثم في المرتبة الرابعة جاءت شركة RED مسجلة مبيعات قيمتها 12.5 مليار جنيه، ثم حلت شركة نيو أفنيو في المرتبة الخامسة بمبيعات قيمتها 11.5 مليار جنيه.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار