Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

روابي العين الإماراتية تشارك بحصة 25% في شركة Main Marks الجديدة

حصلت شركة روابي العين للمقاولات الإماراتية، على حصة نسبتها 25% في شركة Main Marks للتطوير التي تم إطلاقها بالشراكة بين 4 كيانات مصرية وإماراتية، وفق مسؤول في واحدة من شركات التحالف، في تصريحاته لنشرة «بلوم العقارية» مشيرا إلى أن الحصص بين الشركات الأربعة تتوزع بالتساوي وفق الاتفاق بينهم.

وأضاف المصدر، أن خطة الشركة في السوق المصري تتضمن التوسع والتواجد في أكثر من منطقة، ويجري حاليا دراسة العديد من الفرص الاسثمارية لمشروعات سكنية متكاملة، سيتم الإعلان عن تفاصيلها فور توقيع عقودها.

والأحد الماضي، أطلق تحالف 4 شركات مصرية وإماراتية، كيان عقاري جديد هو Main Marks Development، لبدء الاستثمار في السوق المصري، على أن يكون أول المشروعات في القاهرة الجديدة.

ويضم التحالف WEALTH Real Estate Developments للتطوير العقاري، وHTD Properties للتطوير العقاري، وشركة الحياة للإنشاء والتعمير، مع الشريك الإماراتي، شركة روابي العين للمقاولات.

وأطلقت الشركة، أول مشروعاتها في السوق العقاري المصري، بشراكة مصرية إماراتية، مشروع موراي قي منطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، باستثمارات تصل إلى نحو 12 مليار جنيه على مساحة 16.5 فدان، وهو متعدد الاستخدامات فندقي، وتجاري، وإداري، وطبي.

وقال جورج غانم الرئيس التنفيذي لشركة Main Marks Developments إن إجمالي المبيعات المستهدفة من المشروع تصل إلى حوالي 34 مليار جنيه، موضحا أن المشروع يتيح وحدات تجارية للبيع بعقود إيجاريه مسبقة لأبرز العلامات التجارية العالمية في مختلف القطاعات.

وتابع أن الشركة لديها رؤية طموحة وخطة استراتيجية لتكون من أكبر شركات التطوير العقاري في مصر والشرق الأوسط وتقديم كل ما هو جديد في السوق العقاري المصري وأنها وضعت الخبرات المجمعة في السوق للشركاء المصريين والإماراتيين من خلال 10 أنواع من المشاريع.

وتابع أن الرؤية المشتركة للشركاء الجمع بين الثقافة الإماراتية والمصرية، والاستدامة بداية من اختيار موقع المشروع، والالتزام بأعلى معايير التنفيذ.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار