Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

الأهلي صبور تتوسع في إدارة الأصول وتسويقها عبر ذراعيها مينت وميلي

تعتزم شركة الأهلي صبور التوسع في ملف إدارة الأصول عبر ذراعيها الجديدين، شركتي مينت للتسويق وإدارة الأصول، وميلي لإدارة القنادق، وفق المهندس أحمد صبور رئيس مجلس إدارة الشركة، في تصريحاته لنشرة «بلوم العقارية» التي تصدرها بوابة «بلوم»، مشيرا إلى أن الشركة تتفاوض على العديد من المشروعات للتعاقد عليها خلال الفترة المقبلة.

وأضاف صبور، أن شؤكة مينت ستركز على تسويق وإدارة العديد من المشروعات على غرار العقد الذي قعته مع صندوق التنمية الحضرية لإدارة وتسويق مشروع «فسطاط فيو» الذي يقام في وسط القاهرة بالقرب من متحف الحضارات، والذي تم تحقيق نحو مليار جنيه حصيلة بيع 200 وحدة خلال 3 أيام.

وتابع أن المحور الثاني يتمثل في بدء دراسة الدخول إلى الأصول الحكومية في منطقة وسط البلد، من خلال شركة ميلي لإدارة القنادق، وذلك للاستفادة منها في إقامة فنادق صغيرة تتناسب مع خطة شركة ميلي التي تركز على تلك النوعية من المشروعات.

وفي حوار سابق لنشرة «بلوم العقارية»، قال جاسر بهجت الرئيس التنفيذي لشركة Melee، إن الشركة تلقت عدة عروض من جهات داخل مصر وخارجها ترغب في فتح فنادق تحت مظلة Melee أو تحويل مباني قائمة إلى فنادق، كما هو الحال في مباني الوزارات في منطقة وسط البلد، مشيرا إلى أن الشركة تسعى من خلال العلامة الفندقيةKynd  لإقامة نحو 60 فندقا يحمل العلامة التجارية خلال 5 إلى 7 سنوات، وبحسب المباحثات الحالية فإننا نخطط لامتلاك أو إدارة نحو 15 فندقا تحت علامتنا التجارية خلال الفترة القريبة، ووقعنا بالفعل مع ماريوت الدولية تطوير 5 فنادق بالمرحلة القادمة.

والأسبوع الماضي، تعاقدت شركة مينت لإدارة الأصول، التابعة لشركة الأهلي صبور، مع صندوق التنمية الحضرية على تقديم خدمات الإدارة في مشروع فسطاط فيو، الذي يقيمه الصندوق في القاهرة.

وقال المهندس خالد صديق، رئيس صندوق التنمية الحضرية، إن مشروع فسطاط فيو، يقام على مساحة 30 فدان، وباستثمارات تصل إلى نحو 6 مليارات جنيه.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار