Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

أحمد شلبي: تطوير مصر تدرس دخول السوق السعودي بمشروعات شراكة الفترة المقبلة

بكر بهجت

تدرس شركة تطوير مصر دخول السوق السعودي خلال الفترة المقبلة، من خلال الاستثمار في مشروعات عقارية، بحسب تصريحات الدكتور أحمد شلبي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة، لنشرة «بلوم العقارية» التي تصدرها بوابة «بلوم»، مشيرا إلى أن تلك الخطوة ستكون بالشراكة مع إحدى الشركات بالمملكة.

وأوضح شلبي أن ذلك التوجه يتوافق مع الاستراتيجية الخمسية للشركة، والتي وضعتها مؤخرا، والتي تتضمن التوسع داخل وخارج مصر، حيث اتجهت الشركة نهاية العام الماضي إلى الساحل الشمالي بمشروعاه الجديد «دي باي»، وتدرس فرصا أخرى حاليا، فيما اتجهت إلى المملكة العربية السعودية لتكون أول خطواتها الخارجية.

وتابع أن الشركة عملت أيضا على تنويع محفظتها الاستثمارية من خلال عملها على الشق التعليمي في مشروع «بلومفيلدز» الذي تقيمه في مدينة مستقبل سيتي، والذي يتضمن جامعات ومدارس، بالإضافة إلى الشق الفندقي في كافة المشروعات.

وتصل المساحة الإجمالية التي يجري إقامة النشاط التعليمي عليها في مشروع بلومفيلدز الذي تقيمه الشركة بمستقبل سيتي إلى 90 فدانًا، إلى جانب إقامة 10 فنادق موزعة بواقع 6 فنادق في مشروع المونت جلالة بالعين السخنة، و4 فنادق بمشروع فوكا باي بالساحل الشمالي، وتبلغ قيمة الاستثمارات الإجمالية للمنطقة التعليمية 10 مليارات جنيه، وقعت الشركة مؤخرًا 3 عقود منها، في العام قبل الماضي بقيمة 3.2 مليارات جنيه.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار