Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

ڤودافون: 100 مليار جنيه استثمارات تطوير البنية التحتية وتحفيز التحول الرقمي بمصر

كشف محمد عبدالله، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة ڤودافون مصر، أن الشركة استثمرت أكثر من 100 مليار جنيه في تطوير البنية التحتية للشبكة، مما مكنها من تقديم خدمات عالية الجودة لأكثر من 48 مليون عميل. مشددًا على أهمية الابتكار والتوجه نحو التحول الرقمي كعوامل أساسية للنمو الاقتصادي.

وعبر محمد عبدالله، عن حماسه للفرص الاستثمارية المتاحة في مناخ الاستثمار المصري، وسعى الشركة تسعى لجذب المزيد من الاستثمارات التي تسهم في نمو الاقتصاد المحلي، مشيرًا إلى أن فودافون مصر واحدة من أكبر المستثمرين البريطانيين في مصر على مدار أكثر من 25 عامًا.

جاء ذلك خلال مشاركته في الجلسة النقاشية (التطلع إلى الماضي للانطلاق نحو المستقبل: تأملات حول تجارب المستثمرين البريطانيين في مصر). بحضور حسن الخطيب، وزير الاستثمار والتجارة الخارجية المصري، ضمن فعاليات البعثة البريطانية المصرية التي نظمتها الجمعية المصرية البريطانية للأعمال BEBA.

التزام ڤودافون بمستقبل الاستثمار في مصر

وأشار الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة ڤودافون مصر، إلى أن الاستثمارات جاءت بشكل استراتيجي، حيث تم توجيهها لتحسين الشبكة وتطوير البنية التحتية. كما حققت الشركة تأثيرًا إيجابيًا في حياة المواطنين المصريين من خلال شراكات عالمية ودعم القطاعات الحيوية، مع التركيز على استخدام التكنولوجيا لخدمة المواطن المصري وتعزيز الاقتصاد بشكل عام.

وأكد التزام ڤودافون بمواصلة استثماراتها والتوسع في خدماتها الرقمية. وأعرب عن تطلعاته لتعزيز الشراكة مع الحكومة والمستثمرين لخلق بيئة استثمارية جاذبة تدعم النمو في قطاع الاتصالات وتحقيق رؤية مصر 2030

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار