Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

ڤودافون مصر توقع اتفاقية مع درة للتطوير لتقديم خدمات الاتصالات المتكاملة لفيلدج ويست الشيخ زايد

وقعت شركة ڤودافون مصر اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة درة للتطوير العقاري، بهدف تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة Triple Play في مشروع فيلدج ويست الشيخ زايد – وهو مشروع يتم تنفيذه بواسطة شركة درة للإستثمار والتطوير العقاري.

قام بتوقيع الاتفاقية كلاً من كريم عيد رئيس القطاع التجاري لڤودافون مصر والمهندس محمد شلبي الرئيس التنفيذي لشركة درة للإستثمار والتطوير العقاري، بحضور عدد من قيادات ومسؤولي الشركتين.

بموجب الاتفاقية، تقدم ڤودافون خدمات الاتصالات المتكاملة “Triple Play” بما في ذلك الإنترنت فائق السرعة، وخدمات الصوت الثابت، والتلفزيون الرقمي عالي الدقة، من خلال كابلات الألياف الضوئية بسرعات تصل إلى 1 جيجا بايت في مشروع فيلدج ويست المقام على مساحة 125 فدانًا بمدينة الشيخ زايد، ويضم شققًا وفيلاتٍ فاخرة، ومن المقرر بدأ تشغيل هذه الخدمات في يناير المقبل.

تعليقًا على ذلك، قال كريم عيد رئيس قطاع التجاري في “ڤودافون مصر” إن فودافون تمكنت من توفير تلك الخدمات في عدد كبير من المشاريع العقارية الكبرى. بالإضافة إلى ذلك، قامت الشركة بتأسيس عدة شراكات مع شركات تطوير عقاري مرموقة لتطوير حلول ومنصات رقمية جديدة تلبي احتياجات السوق ومتطلبات المستهلكين.

تقوم شركة “فودافون مصر” بتقديم حلول الاتصالات المتقدمة للمدن الذكية في مصر، من خلال استثمارها في التكنولوجيا الحديثة والبنية التحتية المتطورة، بما يساهم في تعزيز التواصل والتفاعل، كما تمتلك ڤودافون م استراتيجية لتطوير منصات رقمية جديدة وتقديم حلول مبتكرة تلبي احتياجات المدن الذكية.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار