Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

يو جي ميديكال تعتزم تدشين مصنع لإنتاج المستلزمات الطبية باستثمارات 600 مليون جنيه

بالشراكة مع زيكسي اليابانية

تعتزم شركة يو جي ميديكال المصرية بالشراكة مع زيكسي اليابانية تدشين مصنع جديد لإنتاج مستلزمات التحاليل الطبية المعملية بمنطقة القطامية الصناعية.

يبلغ حجم الاستثمارات المتوقعة 600 مليون جنيه والمصنع على مساحة 3500م٢.

أكد المهندس محمد عبد الكريم رئيس الهيئة العامة للتنمية الصناعية، أهمية استقطاب مثل تلك المشروعات عالية التقنية إلى السوق المصري وخاصة أن قطاع الصناعات الطبية من الصناعات الحيوي.

وتابع: سيساهم المشروع في تلبية احتياجات السوق المحلي وكذلك التصدير حيث تنوى الشركة تخصيص 70% من إنتاجها للتصدير للاسواق الخارجية مثل أميركا الجنوبية وإفريقيا والشرق الأوسط.

ونوه رئيس الهيئة إلى أن ازدياد طلبات الاستثمار المحلى والأجنبي تعد ثمرة الجهود التى تبذلها الحكومة من أجل تيسير بيئة الأعمال والمناخ الاستثماري الصناعي فضلا عن الحوافز والتيسيرات الكبيرة والتطوير الاجرائي الذي تنتهجه الهيئة لجذب الاستثمارات المحلية والأجنبية.

أشاد هاني سليمان رئيس شركة يو جي ميديكال، بالتيسيرات الكبيرة التى وفرتها الهيئة للمشروع للحصول على الأرض وإنهاء إجراءاته في أسرع وقت.

وأكد أن الشراكة مع الجانب اليابانى تضمن إنشاء خط إنتاج بخبرات يابانية والتى لها الباع الكبير في هذه الصناعة حيث تمتلك الشركة اليابانية 11 فرع حول العالم، وباعلى التكنولوجيات العالمية حيث إن المشروع سيكون الأول من نوعه في الشرق الأوسط وإفريقيا.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار