
قال وزير التموين علي المصيلحي، أن كميات القمح المحلي، التي تم استلامها من المزارعين وصلت إلى 3.6 مليون طن منذ بدء التوريد في أبريل الماضي.
ووفقا لـ«سي إن بي سي»، أوضح الوزير أنه تم الاقتراب من تحقيق مستهدفات شراء القمح المحلي خلال العام الجاري والبالغ 4 ملايين طن.
وأكد وزير التموين، أن الاستيراد الحكومي من القمح بلغ 3.5 مليون طن من مصادر متنوعة، منذ بداية العام المالي 2022-2023، حتى الآن، مشيرًا إلى أن احتياطي البلاد من القمح يكفي 6 أشهر.





