Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

وزيرة التجارة تتفقد جناح هيئة التنمية الصناعية بفعاليات مؤتمر البنك الإسلامى للتنمية

تفقدت وزيرة التجارة والصناعة، نيفين جامع، جناح الهيئة العامة للتنمية الصناعية المقام بمعرض الأعمال الخاص ضمن فعاليات اجتماعات مجموعة البنك الإسلامي للتنمية في دورته السابعة والأربعين المنعقدة بشرم الشيخ تحت عنوان: «بعد التعافي من الجائحة: الصمود والاستدامة».

ووفق بيان، استعرض اللواء ا ح مهندس محمد الزلاط رئيس الهيئة موجز عن منظومة الاجراءات في الهيئة ومؤشرات الاداء فيما يخص تطوير الخدمات للتيسير على المستثمرين وخطة عمل الهيئة في ضوء التكليفات الأخيرة لرئيس الوزراء، وما يتم من مجهودات لميكنة الإجراءات وتيسير تقديم الخدمات الصناعية للمستثمر  فضلا عن موقف الأعمال بمشروع المجمعات الصناعية للمشروعات الصغيرة والمتوسطة.

وقال إن مشاركة الهيئة فى الفعاليات والمؤتمرات الدولية تمثل فرصة سانحة للترويج للفرص الاستثمارية المتاحة بمصر والتيسيرات التي تقدمها الهيئة ضمن حزمة الحوافز التى أطلقتها الدولة مؤخرا لتحسين البيئة الاستثمارية لجذب رؤوس الأموال المحلية والعالمية.

يذكر أن اليوم الأول للمعرض قد شهد زيارة رئيس الوزراء د.مصطفي مدبولي لجناح الهيئة حيث قام اللواء الزلاط بعرض ما تقوم به الهيئة حاليا فى إطار  تنفيذ التوجهات الحالية للحكومة.

وشهد جناح الهيئة العامة للتنمية الصناعية في ختام المعرض إقبالا ملحوظا من زوار معرض الأعمال الخاص المصاحب لفعاليات اجتماعات مجموعة البنك الإسلامي للتنمية، وتستهدف الهيئة من خلال هذا الجناح المميز التعريف بدورها في تحقيق التنمية الصناعية والفرص الاستثمارية الصناعية المتاحة وعرض الخدمات التي تقدمها للمستثمر الصناعي.

وحاز جناح الهيئة العامة للتنمية الصناعية علي إعجاب الحضور بما احتواه من مطبوعات بلغات متعددة تستهدف التعريف بالهيئة وأدوارها ومشروعاتها الحالية مثل مشروع توسعات مدينة الروبيكي للجلود وكذا المجمعات الصناعية المختلفة، كما احتوى جناح الهيئة شاشه تفاعلية لعرض خريطة الاستثمار الصناعي في أحدث اصداراتها.

كما شهد جناح الهيئة أيضا توافد الكثير من اعضاء الوفود المشاركة في المؤتمر فضلا عن عدد كبير من العارضين والمستثمرين.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار