Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

منصة تويست تقدم خدمات ترفيهية لعملاء جوميا

أعلنت منصة تويست عن توقيع اتفاقية تعاون مع منصة التجارة الإلكترونية “جوميا”، وذلك بهدف إتاحة خدماتها لتطبيق Twist TV، المتخصصة في عرض الأفلام والمسلسلات والبرامج التليفزيونية لعملاء جوميا.

توقيع البروتوكول

وقع بروتوكول التعاون المهندس أحمد يحيى الرئيس التنفيذي لـ إي آند للتكنولوجيا المالية والتطبيقات الرقمية، وعبد اللطيف عُلما الرئيس التنفيذي لشركة جوميا مصر.

يأتي ذلك في إطار استراتيجية منصة تويست التي تستهدف توفير خدماتها الترفيهية لقطاع واسع من العملاء، فضلاً عن مساعدة “جوميا” في الوصول إلى جمهورها المستهدف بشكل أكثر فعالية من خلال تويست.

اشتراك مجاني لمدة شهر

بموجب هذا التعاون، سيتمكن عملاء جوميا من الاستفادة من اشتراك مجاني لمدة شهر في تطبيق Twist TV. وسيستفيد من هذا العرض قطاع واسع من العملاء الذين قاموا بإجراء أي عملية شراء في آخر 3 أشهر من خلال منصة جوميا، وكذلك من قاموا بإضافة منتجات إلى سلة المفضلات، أو مشاهدة أي قسم داخل المنصة، بالإضافة إلى من قاموا بإضافة منتجات إلى سلة الشراء في جوميا.

وتوفر منصة وتطبيق Twist TV التي أطلقتها إي آند مصر، مكتبة ضخمة ومتنوعة تضم أكثر من 16 ألف ساعة من المحتوى الترفيهي المتنوع، بما في ذلك أشهر أفلام هوليوود، والمسلسلات التلفزيونية العربية والاجنبية، والبرامج التلفزيونية، والأفلام الوثائقية، والأفلام الترفيهية الخاصة بالأطفال.

و قد عبر المهندس أحمد يحيى الرئيس التنفيذي لـ إي آند للتكنولوجيا المالية والتطبيقات الرقمية، عن سعادته بتوقيع اتفاقية التعاون مع منصة التجارة الإلكترونية جوميا، وقال: “سيتمكن عملاء جوميا من خلال هذا التعاون من الوصول لمكتبةTwist TV الرقمية للاستمتاع بتجربة ترفيهية.”

وأضاف: “يمثل هذا التعاون خطوة مهمة في استراتيجيتنا لتعزيز حضورنا الرقمي وتوسيع نطاق خدماتنا الترفيهية من خلال منصة Twist TV. ونثق أن هذا التعاون سيساعدنا في الوصول إلى شريحة واسعة من المستخدمين، مما يسهم في تحقيق نمو مستدام لخدماتنا.”

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار