Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

معرض الفنادق دبي: الدورة المقبلة تستقطب أبرز مزودي خدمات الضيافة على مستوى العالم

استعرض معرض الفنادق دبي، المشاريع الفندقية الجديدة في الشرق الأوسط والرامية لتلبية الطلب المتسارع في قطاع السياحة والفنادق، بالتزامن مع تسارع وتيرة الاستثمار في قطاع الضيافة على مستوى المنطقة، مدفوعاً بشكلٍ رئيسي بالاستثمارات الجارية في دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية.

وقال بيان للمعرض: أسهمت هذه الفرصة الكبيرة في استقطاب أبرز الجهات الفاعلة في القطاع من جميع أنحاء الشرق الأوسط وأوروبا والشرق الأقصى والأمريكيتين، بهدف إقامة مشاريع جديدة وإطلاق منتجات وخدمات مبتكرة.

وتابع البيان: أثمر تزايد إمكانات قطاع الضيافة في المنطقة عن تشجيع شركة دي إم جي إيفنتس على ترسيخ مكانة الفعالية من خلال محتوى ومزايا جديدة على مستوى ثلاثة محاور رئيسية في القطاع، بما فيها تكنولوجيا الضيافة ومعدات ومستلزمات التشغيل ومعدات المأكولات والمشروبات، إضافة إلى مجالات الفنادق والمطاعم والمقاهي التي تتحول بشكل تدريجي لتصبح المحرك الأساسي لاستقطاب الشركات الكبرى إلى القطاع.

يتناول المعرض أيضاً آفاق قطاع الفنادق في المنطقة، من خلال إقامة المؤتمرات والندوات والفعاليات التي تساعد خبراء القطاع على استكشاف أفضل الفرص المتاحة.

يُعد تبادل المعارف والخبرات أحد المحاور الرئيسية في المعرض، بمشاركة أكثر من 100 خبير في القطاع لمناقشة القضايا الملحة وبثها مباشرةً على منصة منتدى قادة الضيافة ومؤتمر الجهات المعنية بقطاع المأكولات والمشروبات.

يستضيف المعرض الدورة الخامسة من مسابقة طاولة الطهاة التي تتولى تنظيمها جمعية الإمارات للطهي، حيث تشهد تنافس تسعة فرق طهو من بعض الفنادق الرائدة في المنطقة على مدار ثلاثة أيام لتقديم وجبة مميزة مكونة من خمسة أطباق للفوز بلقب أفضل فريق طهو فندقي لعام 2023.

من المتوقع أن يحضر المعرض ما يزيد عن 13 ألف من خبراء في القطاع، بمن فيهم المستثمرين والمالكين والمتخصصين في مجال المأكولات والمشروبات وصناع القرار في مجال المشتريات والمصممين وواضعي المواصفات.

وتشير التوقعات إلى حضور عدد كبير من الزوار نظراً لانعقاد معرض الترفيه، الفعالية الشاملة لقطاعات اللياقة البدنية والمنتجعات الصحية والصالات الرياضية في الشرق الأوسط، في الموقع ذاته الذي يجمع المالكين والمشغلين وموزعي وموردي المعدات.

كما ينعقد كلٌ من معرض إندكس الدولي للديكور والتصميم الداخلي ومعرض ووركسبيس، الفعالية الرائدة في مجال تقنيات أماكن العمل، ومن المتوقع أن تستقطب المعارض الأربعة أكثر من 28 ألف زائر.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار