Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

مصر للطيران تنفي حجز التذاكر بالدولار

نفت شركة مصر للطيران، ما تردد عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن إصدار تذاكر طيران داخل جمهورية مصر العربية بالعملة الأجنبية وليس بالجنيه المصري.

وقالت الشركة في بيان لها : إنها تؤكد التزامها بتطبيق كافة التعليمات الصادرة من سلطة الطيران المدنى المصرى ، والتي منها إصدار تذاكر الطيران من داخل جمهورية مصرالعربية والتى تبدأ من جمهورية مصرالعربية إلى الوجهات الخارجية وذلك بالعملة المحلية (الجنيه المصرى).

كما أشارت إلى عدم إصدار أي تذاكر من داخل جمهورية مصر العربية للرحلات التى تبدأ من خارج الجمهورية.

جدير بالذكر أن بيان الشركة جاء عقب شكوى لسيدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي قائلة: إنها لا تستطيع الحجز عن طريق موقع الشركة، وعند إدخالها للكارت الخاص بالبنك لدفع ثمن التذكرة، يتعذر إتمام عملية الدفع، وقد حاولت عدة مرات، ثم اتصلت بخدمة عملاء البنك، ليخبرها بأن حجز تذاكر مصر للطيران بالدولار بدلا من الجنيه المصري.

وعلى صعيد أخر كانت مصر للطيران أعلنت عن حاجتها لمضيفين جويين من الذكور والإناث، للعمل بشركة الخطوط الجوية سواء من ذوي الخبرات أو جدد دون خبرة.

وبالنسبة للشروط العامة، التي وضعتها الشركة لشغل هذه الوظيفة، هي أن يكون المتقدم من أبناء محافظات القاهرة الكبرى أو المقيمين فيها إقامة دائمة على أن يكون العنوان مدونا ببطاقة تحقيق الشخصية.

بالنسبة للذكور يكون قد انتهى من تأدية الخدمة العسكرية والوطنية بدرجة أخلاق لا تقل عن جيدة جدا، أو الإعفاء منها أو لم يصبه الدور أو تحت الطلب لمدة ثلاث سنوات.

وتشترط أيضا ، ضرورة اجتياز جميع الاختبارات التي تقررها الشركة مع تحمل المتقدم مصاريف إجراؤها.

ونوهت الشركة في إعلانها إلى أنه يتم تقديم الطلبات والأوراق المطلوبة على موقع شركة مصر للطيران للخطوط الجوية.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار