Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

مراكز تعلن تدشين شركة مراكز لإدارة المرافق MFM

أعلنت شركة مراكز، أحد مطوري المشروعات متعددة الاستخدامات في مصر عن إنشاء شركة مراكز لإدارة المرافق MARAKEZ Facility Management (MFM) .

الجدير بالذكر أن مراكز لإدارة المراف “مراكز اف امMFM” هي من الشركات التي تحصل على معيار ايزو 41001:2018 لإدارة المرافق وكذلك تعمل على أساس معيار ايزو 9001:2015 لأنظمة مراقبة الجودة في مصر .

تقلل MFM من مخاطر الأخطاء البشرية، وبالتالي تعزز الإنتاجية وتضمن تمتع العملاء بخدمات فائقة الجودة تتسق مع المعايير الدولية لشركات إدارة المرافق وصيانة المباني.
وتعمل ام اف ام على مطابقة المعايير للحفاظ على سلامة الأصول الثابتة، وتعزيز البيئات الآمنة، والحد من تكاليف الإصلاح والصيانة، وتقليل وقت التوقف عن العمل، وتعزيز السلامة البيئية، وتعزيز قيمة العقارات والممتلكات.

ومن ناحية أخرى تعزز شركة ام اف ام تنوع محفظة مراكز الاستثمارية، وذلك باستخدام نهج فعال من الناحية الفنية وفعال من حيث التكلفة، وبالتالي تحقيق العديد من الفوائد، أهمها رفع معايير المشروعات متعددة الاستخدامات في مصروتلبية كافة احتياجات عملائها مدفوعة بشغفها للابتكار والجدارة بالثقة والتميز.

وفي هذا الصدد، صرح المهندس باسل رمزي، العضو المنتدب لشركة مراكز، قائلاً: “فمن خلال إنشاء مراكز لإدارة المرافقMFM ، نحن نهدف إلى توسيع نطاق خدماتنا مع التزامنا الراسخ بأعلى مستويات الجودة حيث تتم إدارة جميع مشاريع مراكز وفقًا لمعايير الصناعة الأكثر صرامة مع ضمان الامتثال للمتطلبات التنظيمية”.

والجدير بالذكر أنه تم منح شهادة الأيزو الافتتاحية لمول طنطا، وهو أول مركز تسوق رائد لمراكز خارج حدود العاصمة.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار