Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

مجموعة كايرو ثري ايه تشارك في البعثة التجارية إلى العراق لفتح أسواق تصديرية جديدة

تشارك مجموعة كايرو ثري ايه للدواجن،للصناعات الغذائية بمصر، في البعثة التجارية للمجلس التصديري للصناعات الغذائية إلى العراق، خلال معرض العراق للغذاء الذي يقام من 1 إلى 3 أكتوبر الجاري.

وتهدف المشاركة إلى فتح أسواق تصديرية جديدة، مما يسهم في زيادة مبيعات الشركة وتعزيز تدفقات النقد الأجنبي للبلاد.

تعزيز التواجد في المعارض الدولية 

تأتي مشاركة كايرو ثري ايه ضمن استراتيجيتها لتعزيز حضورها في المعارض الدولية الكبرى، حيث تعرض تشكيلة واسعة من منتجاتها الزراعية والداجنة والغذائية بهدف إبرام صفقات تصدير جديدة، تسعى الشركة للمساهمة في تحقيق أهداف الدولة بزيادة الصادرات المصرية للأسواق العالمية.

شراكات تجارية مع العراق

يخطط مسؤولو المجموعة لعقد لقاءات مع شركات عراقية خلال المعرض لبحث فرص الشراكة والتبادل التجاري، وتهدف الشركة للتوسع في السوق العراقي من خلال تقديم منتجات ذات جودة عالية وأسعار تنافسية، مما يسهم في تلبية احتياجات المستهلكين العراقيين.

معرض العراق للغذاء

ستعرض المجموعة في جناحها بمعرض العراق للغذاء مجموعة متنوعة من منتجاتها، بما في ذلك الدواجن المجمدة “شهد” و”بدرية”، ومنتجات الخضروات والفاكهة “قطوف”، والزيوت “روتس”، والتي تحظى بانتشار واسع في الأسواق العالمية.

أهمية التصدير للسوق العراقي

قال إبراهيم وجدي، الرئيس التنفيذي لشركة كايرو ثري ايه للدواجن، إن المشاركة في هذه البعثة تهدف إلى فتح أسواق تصديرية جديدة بالمنطقة العربية، مشيرًا إلى أهمية السوق العراقي كسوق واعد للمنتجات المصرية، خصوصًا في قطاع الصناعات الغذائية.

 زيادة الصادرات المصرية

أكد وجدي أن كايرو ثري ايه تلعب دورًا محوريًا في دعم جهود الدولة لزيادة حجم الصادرات المصرية، وتقوم الشركة بتصدير منتجاتها إلى أكثر من 60 دولة، بإجمالي صادرات يبلغ 100 مليون دولار سنويًا، مع خطط لمضاعفة هذا الرقم لتعزيز الناتج القومي وزيادة تدفقات النقد الأجنبي.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار