Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

كايرو ثري ايه للدواجن تفتتح مصنعا في العاشر من رمضان باستثمارات 600 مليون جنيه

افتتحت شركة كايرو ثري ايه للدواجن، مصنعًا لإنتاج مصنعات الدواجن بالمنطقة الصناعية بمدينة العاشر من رمضان بإجمالي استثمارات 600 مليون جنيه.

وقال إبراهيم وجدي، الرئيس التنفيذي لشركة كايرو ثري ايه، إن إنشاء المصنع جاء بهدف زيادة حجم إنتاج الشركة من المصنعات، وتلبية احتياجات السوق المحلي من المنتجات الغذائية عالية الجودة المطابقة للمواصفات العالمية وبأسعار مناسبة.

ويُقام مصنع شركة كايرو ثري ايه للدواجن لإنتاج مصنعات الدواجن بالمنطقة الصناعية بمدينة العاشر من رمضان على مساحة 10 آلاف متر مربع بطاقة إنتاجية 9 آلاف طن من المخطط زيادتها إلىى 18 الف طن ومزود بأحدث خطوط الإنتاج والموردة من إحدى الشركات العالمية، وينتج المصنع :(ناجتس، ستربس، فيليه، بانيه، برجر الدجاج، دبابيس، جناح، وجبة فراخ كاملة)، كما يضم المصنع معمل لخلط البهارات لتجهيز تتبيلات الدجاج لمنتجات الدواجن المصنعة.

وأكد وجدي أن افتتاح المصنع خطوة لدعم الاقتصاد الوطني عبر زيادة حجم الاستثمارات سنويًا لتوفير احتياجات المستهلك المصري من المنتجات الغذائية، وتصدير الفائض للخارج، وتماشيًا مع خطة شركة كايرو ثري ايه للدواجن لتعزيز الحصة السوقية بقطاع مصنعات الدواجن للحفاظ على ريادتها للإنتاج الداجني في مصر.

وأشار  إلى أنه لضمان جودة وسلامة المنتجات الغذائية، يتبع المصنع نظام Biosecurity الحديث لضمان السلامة الغذائية والتعقيم قبل دخول المصنع والتغليف الآلي للمنتجات، ويتم مراقبة المصنع بالكامل بواسطة كاميرات متصلة بغرفة مراقبة مركزية لضمان الجودة، إضافة إلى ذلك يتم تدريب العاملين بشكل مستمر على أحدث الأساليب والمعايير العالمية، ويوفر لهم ملابس وأدوات تعقيم لضمان سلامتهم وسلامة المنتجات.

وقال محمد عارف المدير العام للقطاع الاستهلاكي بالشركة: إن المصنع يضم 3 خطوط إنتاج، وهو متخصص في انتاج مصنعات الدواجن من بانية واستربس وناجتس. ولكن ما تم تشغيله حاليا هو خط إنتاج واحد بطاقة 9 آلاف طن.

وأضاف أن الطاقة الإنتاجية المستهدفة للمصنع تصل 25 ألف طن خلال 3 سنوات،  ومن المستهدف تصدير ما بين 20 إلى 25% من إنتاج الشركة خلال عامي 2024 و 2025.

 

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار