Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

كابجيميني تدشن مقر لها في مصر وتقدم الدعم لقطاع الاتصالات وصناعة التعهيد

أعلنت شركة كابجيميني العالمية المتخصصة في مجال تكنولوجيا المعلومات ومقرها الرئيسي فرنسا، تدشين مقر لها في مصر.

وأكدت الشركة، على لسان المهندس حسام سيف الدين الرئيس التنفيذي للشركة، أنها ستوظف 3 آلاف موظف في مصر خلال الثلاث سنوات المقبلة، ضمن استثماراتها المباشرة في مصر.

 

وقال حسام سيف الدين، الرئيس التنفيذي للشركة، في تصريحات له اليوم خلال مؤتمر صحفي، إن الشركة أسست مقر لها بالقاهرة ضمن 23 مركزًا عالميًا لتقديم الخدمات في مجال التكنولوجيا، لافتا إلى أن الشركة لديها 360 ألف موظف حول العالم، ودشنت حاليا مقرًا يسع 1600 موظف.

وأوضح أن إدارة الشركة ستجري عددًا من الاتفاقيات مع جامعات مصرية حكومية لاختيار كوادر منها للتوظيف بالشركة، حسب التخصصات وتنوعها.

BloomGif

وأضاف سيف الدين أن الشركة بها حاليا 200 موظف في مصر، حيث يتم تقديم الخدمات التكنولوجية للعملاء خارج مصر، من خلال  إنشاء مركز خدمات عالمي مقره في مصر، وأن الشركة تستهدف تدريب عدد من الشباب المصري والخريجين الجدد، من خلال البرامج المعدة لهم من جانب الشركة، وذلك ضمن خطة لتوظيف 3 آلاف موظف في مصر خلال ثلاث سنوات مقبلة.

وتابع قائلًا: تتمثل مهمتنا في تطوير إمكانيات المواهب البشرية في مجال التكنولوجيا من أجل تحقيق مستقبل شامل ومستدام، وبفضل وجودنا في بيئة جاذبة وموقع متميز، نلتزم بدعم عملائنا وتقديم قيمة تجارية استراتيجية طويلة الأجل لهم، عبر الاستفادة من موقع مصر الجغرافي والمنطقة الزمنية، وخبراء التكنولوجيا المحترفين، والبنية التحتية الراسخة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

وأضاف سيف الدين: نحن ملتزمون بدعم رؤية الحكومة المصرية لعام 2030، فمن خلال الاستفادة من المواهب المحلية، نهدف إلى توظيف 3000 من الكوادر الموهوبة في مصر على مدار الثلاثة أعوام المقبلة، وهو ما سيتم تنفيذه من خلال مركز الخدمات العالمي، والذي سيمنح فرصًا متعددة للمتخصصين المهرة للعمل في مشاريع متطورة واكتساب الخبرات الواسعة في مختلف المجالات، فمصر تتمتع بالعديد من المزايا التنافسية التي تعزز جاذبيتها كوجهة عالمية في مجال  التعهيد، وهو ما يدفع فريقنا نحو العمل مع شركائنا وعملائنا والحكومة المصرية لفتح آفاق جديدة أمام النمو في المجال، بما يزيد من القدرة التنافسية لمصر في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وبالتالي المساهمة في دفع عجلة الاقتصاد المصري.

وألمح إلى أن الشركة تقدم خدمات تكنولوجيا المعلومات لشركات عالمية مثل أمازون وجوجل لافتا إلى ان الشركة حققت 21 مليار يورو مبيعات خلال العام الماضي.

وتابع: أن مركز الخدمات العالمي التابع لشركة كابجيميني يمثل تجسيدًا لجاذبية مصر المتزايدة للمستثمرين لكونها وجهة عالمية في مجال التعهيد، فضلًا عن تسجيلها معدلا عاليا في عدد طلاب تخصص تكنولوجيا المعلومات والذي يصل إلى 100،000 خريج كل عام، كما يتمتع أكثر من 80% من المتخصصين الشباب بمعرفتهم باللغات المتعددة.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار