Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

سعودي ماركت توقع عقد افتتاح أول فروعها في مدينتى

وقعت مجموعة سعودي للاستثمار (SIG) ، اتفاقية لافتتاح أول فرع للعلامة التجارية الشهيرة «سعودي ماركت» في مدينتي.

وبموجب هذه الاتفاقية سيتم افتتاح فرع سعودي ماركت في Madinaty Strip  ، أحدث المشروعات التجارية في مدينتي، على مساحة ما يقرب من 2500 متر مربع .

قام بتوقيع الاتفاقية الأستاذ عمر هشام طلعت ، الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال بمجموعة طلعت مصطفى ، والأستاذ عمر سعودي ، الرئيس التنفيذي لمجموعة سعودي للاستثمار.

وتعليقاً على الاتفاقية، قال عمر هشام طلعت: إن الشراكة مع مجموعة سعودي للاستثمار تأتي في إطار استراتيجية تهدف لتوفير فروع لكبرى الشركات والعلامات التجارية في مختلف المجالات بمدينتى لتلبية احتياجات سكان مدينتى والمناطق المجاورة .

وأضاف: أن سعودي ماركت سيتم افتتاحه في Madinaty Strip ، أحدث المشروعات التجارية والإدارية في مدينتي ، ويتضمن 125 وحدة تجارية بمساحة إيجارية 28 ألف متر مربع ، وسيتوفر فيه كافة الخدمات التي يحتاجها سكان مدينتي وسكان شرق القاهرة كلها ، إذ يضم مطاعم وكافيهات وفروع للبنوك ومعارض سيارات وجيم وماكينات صراف آلي وصيدليات ومخابز ومكتبات ومحلات مجوهرات وملابس رياضية وأنشطة تجارية متنوعة.

وأشار عمر هشام إلى أن المجموعة قامت خلال السنوات السابقة بتنفيذ نحو 400 ألف  متر مربع كمساحات إيجارية ، وتطمح أن تصل إلى مليون و200 ألف متر مربع خلال الـ 10 سنوات القادمة .

من جانبه ، أعرب الأستاذ عمر سعودي عن سعادته بتوقيع الشراكة مع مجموعة طلعت مصطفى، مؤكداً أن هذه الشراكة ستكون بمثابة إضافة كبيرة لمجموعة سعودي للاستثمار وللعلامة التجارية سعودي.

وتمتلك سعودي ماركت 23 فرعاً في جميع أنحاء القاهرة الكبرى والساحل الشمالي.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار