Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

فيليب موريس ترفع أسعار منتجاتها من السجائر والتبغ 5 جنيهات

قررت شركة فيليب موريس مصر رفع أسعار منتجاتها من السجائر والتبغ 5 جنيهات، وأعلنت الشركة عن قائمة الأسعار الجديدة لجميع منتجاتها من السجائر التقليدية من العلامات التجارية  MeritوMarlboro وL&M بكافة أنواعها.

وتؤكد شركة فيليب موريس مصر لجميع المدخنين ومستخدمي النيكوتين البالغين أن الأسعار الجديدة معلنة بشفافية على عبوات المنتجات من خلال رابط الاستجابة السريع QR code الذي تم وضعه على عبوات السجائر التقليدية ولفائف التبغ المسخن منذ عام 2022.

وقال علي نفزات كرمان، المدير العام لفيليب موريس مصر والمشرق، الشركة  مستمرة في عملها الجاد لتلبية إحتياجات المدخنين ومستخدمي النيكوتين البالغين في الأسواق المصرية، وتدعم الرؤية الطموحة التي وضعتها الشركة للتحول نحو مستقبل خالٍ من الدخان.

سعر عبوة ميريت بأنواعها 90 جنيها

ووفقاً للأسعار الجديدة، بلغ السعر الرسمي لعبوة ميريت بأنواعها90 جنيها، وعبوة مارلبورو بأنواعها 84 جنيها،وعبوة مارلبورو كرافتد  بأنواعها 74 جنيها، وعبوة ال أند ام  بأنواعها 64 جنيها للعبوة.

وبلغ السعر الرسمي لعبوة التبغ المُسخن HEETS Selections بأنواعها 64 جنيها للعبوة، وعبوة التبغ المُسخن HEETS Dimensions بأنواعها 64 وجنيها للعبوة، وسعر عبوة التبغ المُسخن TEREA بأنواعها 64 جنيها للعبوة.

ودعت الشركة تجار التجزئة والموزعين إلى الالتزام بالأسعار المعلنة.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار