Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

فايزر مصر تحصد لقب أفضل صاحب عمل للمرة السادسة

أعلنت شركة فايزر للمستحضرات الدوائية والحيوية أنه قد تم اختيارها ضمن 15 شركة للحصول على شهادة أفضل صاحب عمل لعام 2023 من مؤسسة Top Employers (توب إمبلويورز إنستيتيوت) لتصبح المرة السادسة إجمالياً للشركة والسنة الرابعة على التوالي.

وتقوم مؤسسة Top Employers بترشيح الشركات بناءً على استبيانات مجهولة تقيس جودة خدمات الموارد البشرية والتنفيذ الناجح لسياسات الشركة. وتحتوي هذه المراجعات على عشرين معيارًا للتقييم، بما في ذلك بيئة العمل وفرص تحسين المهارات وفرص التعلم، والتنوع والشمول، وجودة التوازن بين العمل والحياة.

BloomGif

ويقول أحمد الشاذلي المدير العام لشركة فايزر مصر والسودان: «نعتبر زملاؤنا في فايزر مصر أحد ركائز النجاح الأساسية للشركة وأولويتنا الرئيسية هي أن نوفر للموظفين البيئة المناسبة للابتكار والنمو ولذلك نسعى باستمرار إلى توفير فرص عمل لهم في فروع الشركة على مستوى العالم. وبما أن النجاح الحقيقي يأتي مع تكافؤ الفرص، فنحن حرصون دائماً على تطبيق التكافؤ في كل ما نقوم به بما في ذلك فرص النمو التي نوفرها لزملائنا طوال رحلتهم المهنية».
وأضاف الشاذلي: «نحرص على تمكين المرأة وذلك للدور الهام التي تلعبه في فايزر، وتأكيداً على ذلك أن 41% من العاملين بالشركة في مصر من السيدات، كما يشغل 43% منهن مناصب قيادية».
ويقول ديفيد بلينك، الرئيس التنفيذي لمؤسّسة «توب إمبلويورز إنستيتيوت»: «تبرز الظروف الاستثنائية أفضل ما في الأفراد والمؤسسات، وهذا ما شهدناه هذا العام من المشاركين في برنامج (أفضل صاحب عمل) من كبار الشركات الحاصلة على شهادة عام 2023. ومن بين هذه المجموعة من المؤسسات الممتازة، أثبتت شركة فايزر التزامها بدعم وتطوير موظفيها في جميع أنحاء العالم. وهذا ما يميز جميع الشركات التي حصلت على شهادة “Top Employer” الحصرية، ونحن فخورون بالاحتفال معهم بإنجازاتهم الرائعة في عام 2023.

تأسست مؤسسة «توب إمبلويورز» منذ أكثر من 30 عامًا وهي تعد من أهم الهيئات العالمية المعنية بالتميز في ممارسات المديرين بالشركات، حيث تساعد في تسريع هذه الممارسات لإثراء وتطوير منظومة العمل. ومن خلال برنامج اعتماد مؤسسة “توب إمبلويورز”، يمكن مراجعة كفاءة العمل بالشركات واعتمادها والاعتراف بها كصاحب عمل مفضل. وعلى مدار تاريخها، اعتمدت توب امبلويرز على 2053 مؤسسة وشركة في 121 دولة/منطقة. ويؤثر هؤلاء القادة والمديرون المعتمدون بشكل إيجابي على 9,5 مليون موظف بمختلف دول العالم.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار