Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات تشارك في المعرض السنوي الثانى للصناعة

استعرض المهندس خالد إبراهيم رئيس مجلس إدارة غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات CIT، مشاركة الغرفة للعام الثاني بجناح في فعاليات الملتقي والمعرض الدولي السنوي الثاني للصناعة الذي ينظمه اتحاد الصناعات المصرية تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

أكد المهندس خالد إبراهيم أن جناح الغرفة بدعم من هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات ويضم الجناح 9 شركات من مقدمي الحلول المختلفة للصناعات سواء برامج ERP أو التدريب، التحول الرقمي للصناعات المختلفة وكذلك 13 شركة من الشركات الناشئة لقطاع تكنولوجيا التصنيع Industry 4.0.

تم خلال المعرض بمشاركة وحضور المهندس أحمد الظاهر الرئيس التنفيذي لإيتيدا والدكتور خالد عبد العظيم المدير التنفيذي لاتحاد الصناعات المصرية الإعلان عن نتيجة ManuTech Challenge.

حيث حصدت شركة nfrti x المركز الأول للتحدي بتقديمها حلول تكنولوجية في مجال الصيانة التنبؤية predictive maintenance.

كما حصلت شركة Industry run على المركز الثاني بتقديمها حلول في مجال رقمنه خطوط الإنتاج، وأخيرا حصل مشروع Autoinspecta على المركز الثالث حيث قدم حلول ابتكارية في مجال warehouse management ومتابعة الحركة داخل المنشآت الصناعية.

والجدير بالذكر أن الغرفة أطلقت ManuTech Challenge بالتعاون مع برنامج أعمال مصر Business Egypt بدعم من الوكالة الأميركية للتنمية الدولية بمشاركة شركة UNTAP technologies كمنفذ بتقديم أكثر من 300 متقدم وبحضور أكثر من 46 فريق وأكثر من 200 مشارك ونحو 30 موجه ومرشد أعمال Mentor.

ويمثل Manutech Challenge فرصة لرواد الأعمال وأصحاب الشركات الناشئة التكنولوجية واصحاب الأفكار الابتكارية لعرض حلول تكنولوجية فعالة لمشكلات صناعية قائمة لمجموعة من المصنعين المصريين والشركات المصرية حيث تمت تصفية المشروعات المقدمة من أصل نحو 46 مشروع وفريق عمل وصولا إلى الشركات والأفكار التكنولوجية المتأهلة للمرحلة النهائية بواقع عشر مشروعات.

وتم إتاحة مشاركتهم خلال فترة المعرض والإعلان عن افضل ثلاثة والتي سيكون لديها فرص تشبيك حقيقية مع مجموعة من الشركات المصرية الكبرى التي تقدم الرعاية لفعاليات المنافسة من أبرزها توشيبا العربي وشركة Aria Technologies أحد شركات Giza systems بالإضافة إلى صندوق رعاية المبتكرين ISF وشركة Promech.

 

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار