Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

شركة Vali.sys تعلن تدشين أعمالها رسميا في مصر

أعلنت شركة «Vali.sys»، السويسرية للخدمات الهندسية، الرائدة عالميا في مجال تكنولوجيا «الغرف النظيفة» في الصناعات الدوائية، والتكنولوجيا الحيوية، والرعاية الصحية، عن تدشين أعمالها رسميا في مصر، والذي يعد التوسع الأول للشركة خارج سويسرا.
جاء ذلك خلال حفل كبير نظمته الشركة بأحد فنادق القاهرة، بحضور قيادات شركة «Vali.sys» السويسرية، توماس كريستين الرئيس التنفيذي للشركة، وسانكي مرزوق، رئيس تطوير الأعمال، وصموئيل أديب مدير الشركة في مصر، بالإضافة الى إليزابيث جيلجن، نائبة رئيس بعثة سفارة سويسرا في القاهرة،وبحضور الغرفة التجارية السويسرية والألمانية بالقاهرة الى جانب حضور ما يزيد عن 150 من قادة صناعة الدواء المصرية .

ومن جانبه أعرب توماس كريستين، الرئيس التنفيذي لشركة «Vali.sys» السويسرية، عن سعادته بتدشين أعمال الشركة رسميا في السوق المصرية، والتي تعد أحد أسرع أسواق الدواء نموا وتطورا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، لافتا إلى أنه من المستهدف أن يصبح مكتب مصر مركزا رئيسيا لأعمال الشركة في المنطقة.

وأوضح أن شركة «Vali.sys» ستعمل خلال الفترة المقبلة على تقديم كافة سبل الدعم الفني لمصانع الأدوية المصرية، الراغبة في إنشاء «مناطق عقيمة»، والتي ستمكنها من تلبية احتياجات السوق المصرية، والتصدير للأسواق الخارجية، والتي تتطلب معاييرا صارمة في التصنيع والجودة.

«تكنولوجيا الغرف النظيفة» هي بيئة تكنولوجية تم تصميمها وإنشائها لتقليل وجود الجزيئات المحمولة بالهواء، مثل الغبار والبكتيريا والملوثات الأخرى، في «الغرف العقيمة» بمصانع الدواء للحفاظ على مستوى من النظافة يمكن التحكم فيه.، حيث يعد الحفاظ على بيئة معقمة أو خالية من الجسيمات أمرًا بالغ الأهمية لجودة المنتج والسلامة والامتثال التنظيمي.
وتخضع تكنولوجيا الغرف النظيفة لمعايير وإرشادات تنظيمية مختلفة، مثل ISO 14644، وإرشادات إدارة الأغذية والأدوية الأمريكية (FDA)، وGMP الخاصة بالاتحاد الأوروبي، والتي تتطلب الامتثال الصارم.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار