Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

شركة Melee تدخل في شراكة مع أدير القابضة لإقامة نوادي رياضية بالسعودية

 وقعت شركة Melee مذكرة تفاهم مع شركة أدير القابضة والتابعة لشركة سمو القابضة المتخصصة في مجال خدمات الاستثمار العقاري وتطوير الضواحي والمجتمعات بالمملكة العربية السعودية، وذلك لتأسيس شركة جديدة لتطوير وتجهيز و إدارة عدد من الأندية الرياضية الاجتماعية بالمملكة مدعومة بخبرة شركة Melee في إدارة وتشغيل النوادي الاجتماعية والترفهية.

ووقع الإتفاق كلا من السيد جاسر بهجت رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة Melee والسيد سعيد النهدي العضو المنتدب لشركة أدير القابضة.

باكورة النوادي الرياضية الاجتماعية الترفيهية

بموجب الإتفاق المبرم، ستكون الشركة الجديدة الجاري إنشاؤها مسئولة عن تطوير وتجهيز وإدارة مجموعة من الأندية الرياضية الإجتماعية بمختلف أنحاء السعودية، لتكون باكورة النوادي الرياضية الاجتماعية الترفيهية بالمملكة العربية السعودية، فضلا عن كونه أحد الأندية المتخصصة بشكل احترافي في مجال الفروسية.

من جانبه أعرب سعيد النهدي عن حماسه لهذه الخطوة مفيدًا: “نحن ملتزمون بإنشاء مجتمعات مبتكرة ومستدامة تتوافق مع مستهدفات المملكة لتطوير المجتمع السعودي و تحقيقا لرؤية المملكة ٢٠٣٠.

تنوع الاستثمارات في القطاع العقاري

و أكد المهندس باسل الصيرفي، الرئيس التنفيذي لشركة أدير العالمية ، أن هذه الشراكة فرصة مميزة لتعزيز التعاون من خلال الأنشطة الرياضية و المجتمعية، معبرا عن سعادته بالاتفاق الجديد الذي من المتوقع أن يسهم فى تنوع الاستثمارات في الأسواق المختلفة بالقطاع العقاري.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار