Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

شركة Cred توقع عقد تشغيل منطقة Clubhouse في مشروع Ever

وقعت شركة Cred مع شركة Dex Squared الإماراتية المتخصصة فى مجال الاستشارات الفندقية وحلول الضيافة العالمية عقد تشغيل منطقة Clubhouse في مشروع Ever الذي تقيمه بنشاط متعدد الاستخدمات في منطقة غرب القاهرة.
ويعد هذا الاتفاق هو التعاون الثاني بين الشركتين، حيث وقعت Cred العام الماضي بروتوكول تعاون مع شركة Dex Squared لتقديم خدماتها الاستشارية في مجال حلول الضيافة المتكاملة للجزء الفندقي الخاص بمشروع Ever.
وبحسب الاتفاق بين الشركتين، فإن Dex Squared ستكون مسئولة عن تشغيل Clubhouse بالكامل وتوفير كافة الخدمات الخاصة بذلك وفقًا لأحدث المواصفات والمعايير الفنية العالمية، حيث يشمل ال Clubhouse العديد من الخدمات والمرافق.
وبدأت شركة Cred عمليات التشييد والبناء في Clubhouse خلال العام الماضي، ومن المقرر أن يفتح أبوابه للجمهور خلال الربع الثاني من 2025، حيث تضم المنطقة مجموعة متكاملة من الخدمات التي تلبي كافة احتياجات رواد هذه المنطقة.

وقال المهندس أحمد منصور الرئيس التنفيذي لشركة Cred، إن الشركة تسعى دائمًا إلى تقديم أفضل الخدمات لعملائنا بالتعاون والشراكة مع كبري الكيانات المتخصصة العالمية، واليوم تستكمل تعاوننا مع واحدة من أكبر الشركات الإماراتية المتخصصة في مجال الضيافة شركة Dex Squared.

ومن جانبه قال Kevork Deldelian الرئيس التنفيذي لشركةDex Squared، إن الشركة مستعدة لتقديم خدماتنا وخبراتنا المتنوعة في مجال تشغيل المناطق الفندقية والترفيهية لمنطقة الClubhouse بمشروع Ever غرب القاهرة.

واتفقت شركة cred بشأن تصميمات المشروع مع المكتب الاستشاري الهندسي الأميركي YDG، ومكتب اسماعيل الحبروك للاستشارات الهندسية، ومكتب محرم باخوم للاستشارات الهندسية ACE، ومكتب المهندس هاني سعد HIS ومن المتوقع أن يبدأ تسليم المشروع في عام 2026.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار