Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

رئيس الوزراء يتفقد مزرعة ومصنع لمار في محافظة البحيرة

تفقد رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي عددا من المشروعات الزراعية والصناعية في محافظة البحيرة، كان منها مزرعة ومصنع لمار للمنتجات الغذائية، وذلك بمرافقة السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي.

وقال المهندس هاني طلعت مصطفى رئيس مجلس إدارة شركة الإسكندرية الزراعية المالكة لمنتجات لمار، إن شعار الشركة “من المزرعة إلى العبوة” لم يأتي من فراغ، حيث نمتلك الشركة الآن 12 ألف بقرة من أفضل الأنواع العالمية “هولشتاين” في مزرعتها التي تقع على مساحة 2700 فدان، بإجمالي إنتاج 60 ألف طن سنوياً، فضلاً عن منتجات “لمار” من العصائر الطبيعية والتي يستخدم في انتاجها أفضل التقنيات العالمية في الزراعة والإنتاج والتغليف.

وأوضح المهندس هاني طلعت مصطفى – خلال استعراضه لأعمال شركة الاسكندرية الزراعية “لمار” بأن المنتج المصري في مجالي الزراعة والتصنيع الزراعي، يلبي بكفائة وجودة عالية إحتياجات السوق المحلي، ما مكّنَهُ من النفاذ بقوة إلى الأسواق العالمية.

وأشار رئيس مجلس إدارة شركة الإسكندرية الزراعية “لمار” إلى أنه منذ تأسيس الشركه عام 1985، حرصت الشركة على استثمار المقومات الطبيعية والزراعية المصرية، واستقدام أفضل العناصر العالمية في مجال التصنيع الزراعي لإتمام منظومة العمل الانتاجية المستدامة بجودة عالية، بدايةً من زراعة المحاصيل اللازمة لتغذية الأبقار، ثم تربية ناتج ولادتها ورعايتها، ثم إنتاج الحليب والبستره، وصولاً للمنتج النهائي.

وتابع أن ذلك فضلا عن إتمام أعمال التعبئة والتغليف وفق أحدث التقنيات العالمية دون أي تدخل بشري، ما يضمن الجودة العالية لمنتجاتنا الخاضعة لكافة هيئات رقابة الجودة الرسمية.

واستعرض المهندس هاني طلعت السجل المتنوع من منتجات “لمار” والذي يصل إلى 61 منتج بأحجام مختلفة مثل الألبان كاملة الدسم ونصف الدسم والخالية من الدسم، والحليب الخالي من اللاكتوز والمحلى والكريمات المتنوعة، والحليب النباتي (اللوز والشوفان وجوز الهند)، وأيضا عصائر “لمار” الطبيعية 100% بدون سكر ومشروبات الفاكهة بنكهات مميزة، تحتوي معظمها على مركزات محلية الصنع مثل: الجوافة والمانجو والطماطم والبرتقال.

من جانبه، أكد المهندس محمد هاني نائب الرئيس التنفيذي للشركة أن “لمار” تتواجد حالياً في 28 دولة من بينها السعودية وجزر المالديف كما أنها من أولى الشركات التي صدرت عصير الرمان الطبيعي 100% لدولة اليابان منذ أكثر من 3 سنوات.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار