Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

شركة بن غاطي للتطوير تستحوذ على مصنع لتصنيع الحديد الحديث في دبي

أعلنت شركة بن غاطي للتطوير، المتخصصة في مجال العقارات في دبي عن استحواذها على إحدى شركات التطوير العقاري لصناعة الحديد في دبي.

ويمثل الاستحواذ الجديد على المصنع إنجازًا بارزًا يعكس التزام بن غاطي بالابتكار والتميز في القطاع العقاري.

وسيتم تجهيز المصنع بأحدث التقنيات، بحيث يكون مركزًا رئيسيًا لفريق بن غاطي الداخلي المتخصص من المصممين والمهندسين المعماريين وخبراء التصنيع.

 ومن المتوقع أن يتم تصنيع هياكل تصميم الواجهات في المعمل، وتتضمن عناصر من التيجان المميزة التي تشتهر بها أحدث مشاريع بن غاطي العملاقة مثل برج بن غاطي جاكوب آند كو ريزيدنسز ومرسيدس بنز بليسز.

الاستحواذ يؤكد التزام الشركة الراسخ بالجودة

ويعكس هذا الاستحواذ استراتيجية بن غاطي التي تتناسب مع أعمالهم المتكاملة ، والتي تهدف إلى التحكم التام على كافة جوانب تطوير العقارات من الفكرة إلى إنجاز المشاريع.

و يضمن الاستحواذ على المصنع الجديد التناغم مع منشآت التصنيع الداخلية لبن غاطي للنجارة والألمنيوم والزجاج، ويتم تصنيعها بإشراف فريقها المتخصص من مصممي الديكور الداخلي والمهندسين المعماريين.

كما يعزز هذا الاستحواذ دور بن غاطي في تحقيق رؤيتها القائمة على التركيز الواضح على الجودة والتطوير.

و قال محمد بن غاطي، الرئيس التنفيذي لشركة بن غاطي القابضة، أن الاستحواذ على منشأة التصنيع وتطويرها يؤكد التزام الشركة الراسخ بالجودة، بالإضافة إلى حرصنا المستمر على مواصلة تعزيز أقصى درجات الحرفية وأعلى المعايير والتميز، من خلال الإشراف على جميع إجراءات الإنشاء والبناء في  مشاريعنا منذ البداية وحتى الانتهاء.

وحصلت بن غاطي على هذا الاستثمار من خلال التدفقات النقدية الخاصة بها، ويعزز الاستثمار الاستراتيجي مكانة الشركة.

وتعتزم شركة بن غاطي مواصلة تقديم روائع معمارية مبتكرة تعيد رسم ملامح أفق دبي وغيرها من المدن.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار