Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

شركة برقان الكويتية تحقق أرباح 3.1 مليون دينار

أعلنت شركة برقان لحفر الآبار الكويتية أنها حققت أرباحاً صافية عن السنة المالية المنتهية في 31 مارس من عام 2024 بلغت 3.1 مليون دينار فيما بلغت ربحية السهم 12 فلساً.

وأعاد محمد عبد الرحمن المشعل رئيس مجلس إدارة شركة برقان لحفر الأبار نمو الأرباح إلى جهود إعادة الهيكلة الإدارية والمالية وحصول الشركة على عقود جديدة مع شركة نفط الكويت بقيمة 65 مليون دينار.

وأضاف المشعل في تصريحات خاصة لـCNBC عربية أن شركة برقان لحفر الآبار تتطلع إلى ترسية عقود جديد يطرحها القطاع النفطي في المستقبل القريب.

من ناحية اخري قال بنك برقان الكويتي  أنه أتم بيع حصته البالغة 51.8 بالمئة في مصرف بغداد للبنك الأردني الكويتي مقابل 125 مليون دولار.

 

 

وكانت الجمعية العمومية لشركة برقان الكويتية لحفر الأبار قد أقرت بيانات الشركة عن السنة المالية المنتهية في 31 من مارس.

وقال محمد عبد الرحمن المشعل رئيس مجلس الادارة في تصريحات لــCNBC عربية، إن الشركة تنفذ حالياً أربعة عقود كبيرة بقيمة تقدر بحوالي 164 مليون دينار وأنها تتوقع نمواً في الربحية نظراً لزيادة المشروعات التشغيلية.

 

وقال بنك برقان في بيان لبورصة الكويت إنه حول 129.478 مليون سهم من أسهم مصرف بغداد إلى البنك الأردني الكويتي في 23 فبراير شباط.

وأوضح البيان أنه سينتج عن هذه العملية تحسن نسبة رأس المال لبنك برقان 70 نقطة أساس، كما أن عملية البيع تمكنه من “تعزيز حماية نسبة الديون المتعثرة”

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار