Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

سوديك توقع عقد شراكة مع نوبو لإقامة مطاعم ووحدات فندقية

سوديك توقع عقد شراكة مع نوبو للضيافة لاقامة فندقين فاخرين ومطاعم ووحدات فندقية بمشروعاتها بغرب القاهرة والساحل الشمالى في مصر

أعلنت سوديك، شركة التطوير العقاري في مصر، بالشراكة مع نوبو للضيافة Nobu Hospitality، عن خطط التوسع الخاصة بعلامة نوبو العالمية لأول مرة في مصر من خلال تطوير فندقين فاخرين ووحدات فندقية بالإضافة الى لمطعم نوبو الشهير بمشروعات سوديك.

وبموجب الشراكة، سيتم إطلاق علامة نوبو العالمية في اثنين من مشروعات سوديك في كلاً من زايد الجديدة والساحل الشمالي، وبدعم من خبرة سوديك في السوق المصري، ستتضمن توسعات نوبو في مصر إقامة فندقين خمس نجوم باستثمارات تتجاوز ملايين الدولارات، بالإضافة لمطعم نوبو الشهير ووحدات سكنية فندقية تحمل علامة نوبو، فضلاً عن باقة متكاملة من المنشآت والمرافق التي ستخدم القاطنين والزوار طبقًا لأفضل المعايير العالمية.

يقع الفندق ووحدات نوبو الفندقية Nobu Hotel and Residences في مشروع سوديك بزايد الجديدة بمنطقة غرب القاهرة التي تشهد نموًا .
ومن ناحية أخرى، يقام فندق ووحدات نوبو الفندقية Nobu Hotel and Residences في أحدث مشروعات سوديك بالساحل الشمالي والذي يشغل مساحة 440 فدانًا على واجهة شاطئية.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار