Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

ريفي من بين تسع شركات مصرية في قائمة الشركات الأسرع نموا في إفريقيا

حلت شركة ريفي لخدمات المشروعات متناهية الصغر في المركز الخامس من بين تسع شركات مصرية في قائمة الشركات الأسرع نمواً في إفريقيا والتي ضمت مائة شركة من مختلف القطاعات والصناعات، والتي أعلنتها صحيفة فايننشال تايمز.

وتعد هذه الشركات الأسرع نمواً في إفريقيا خلال الفترة بين عامي 2018 و2021. وقد حققت عوائد شركة ريفي خلال تلك الفترة معدلات نمو سنوية مركبة تخطت 27%.

وفي هذا الإطار، عبر هشام جوهر، الرئيس التنفيذي لشركة سي آي كابيتال القابضة، والتي تعد شركة ريفي لخدمات المشاريع متناهية الصغر إحدى شركاتها، عن بالغ سعادته بما حققته شركة ريفي.

ومن جانبه، أشاد أحمد لبيب، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة ريفي لخدمات المشروعات متناهية الصغر، بجهود فريق عمل الشركة المتميز في الفترة الماضية، حيث حققت الشركة خلال الفترة بين عامي 2018 و2022 معدلات نمو سنوية مركبة للإيرادات بلغت 34.1% و32.9% لصافي الربح، و30,2% لشبكة الفروع مع التوسع بقاعدة العملاء لتصل إلى 164 ألف عميل بنهاية عام 2022.
والجدير بالذكر، أن شركة ريفي لخدمات المشاريع متناهية الصغر تم تأسيسها عام 2007، وهي أول شركة تحصل على ترخيص من الهيئة العامة للرقابة المالية لمزاولة نشاط التمويل متناهي الصغر، وتضم الشركة أكثر من 3500 موظف يعملون في أكثر من 150 فرع يقدم من خلالها خدمات التمويل المتناهي الصغر لأكثر من 168 ألف عميل.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار