Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

دهانات الجزيرة تستثمر 1.2 مليار جنيه في السوق المصري

الشركة تخطط لافتتاح 400 متجر خلال العام الحالي

تعتزم شركة «دهانات الجزيرة» السعودية تنفيذ خطة توسعية في في مصر بقيمة تزيد عن 1.2 مليار جنيه بهدف افتتاح 400 متجر فى كل أنحاء مصر خلال العام الحالي.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة دهانات الجزيرة عبدالله بن سعود الرميح، إن الشركة تضع الابتكار والتطوير المستمر على رأس أولوياتها، مشيرا إلى أن الشركة تكرَس كل مواردها للحفاظ على الإبتكار كقيمة أساسية لمنتجاتها عن طريق إدخال منتجات جديدة باستمرار في السوق المصري.

وأضاف: «نأمل من خلال تقديم منتجاتنا أن نحدث ثورة في سوق الدهانات المصري، وهذا سيفتح أمامنا فرص جديدة للنمو والتوسع محلياً وكذلك تصدير منتجاتنا إلى المزيد من الدول الأفريقية بحلول عام 2024، كأسواق جديدة تعتزم الشركة الدخول إليها».

ولفت البيان إلى أن مصنع «دهانات الجزيرة» في مصر تم إنشاؤه في عام 2020 في مدينة العاشر من رمضان ويعمل كمنصة صناعية رئيسية مزودة بأحدث المعدات والتقنيات المتطورة.

ينقسم المصنع بشكل رئيسي إلى خمس وحدات إنتاج؛ حيث تتمحور الوحدة الأولى من الإنتاج حول الدهانات الإنشائية وتركز على الأساسيات والمعاجين وجميع أنواع الدهانات الداخلية والخارجية والرذاذية. كما تركز الوحدة الثانية من الإنتاج على الدهانات الصناعية والدهانات العازلة، وستنضم الوحدات الثلاثة الأخرى إلى القوة الإنتاجية في العام القادم.

وخلال السنوات الماضية أنشأت الشركة خارج السعودية مصنعين وثماني وحدات إنتاج بطاقة إنتاجية تبلغ 400,000 طن سنوياً من منتجات متنوعة مع 650 صالة عرض في المملكة والخيلج والشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار