Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

تيدا مصر تسعى لجذب 7 مشروعات جديدة باستثمارات 5 مليارات دولار

قال ليو إيمين، رئيس منطقة تيدا مصر إن المنطقة تسعى لجذب 7 مشروعات جديدة في الفترة المقبلة باستثمارات تقدر بنحو 5 مليارات دولار، وسوف تقوم بعرضها على إدارة الهيئة الاقتصادية لقناة السويس للتعاون من أجل إنجازها.
وأضاف خلال لقاءه وليد جمال الدين رئيس الهيئة الاقتصادية لقناة السويس بمقر الهيئة الرئيسي بالعين السخنة؛ أنه يعمل في مصر منذ نحو 15 عامًا ويعتبرها وطنه الثاني، ويتمتع بكامل الدعم من جانب المؤسسات المصرية المختلفة خاصة المنطقة الاقتصادية لقناة السويس.

وأعرب رئيس الهيئة على تبني الهيئة مبدأ (فريق العمل المتكامل) في تعاملها مع شركاء نجاحها من المطورين وأصحاب الأعمال وحرصها على النجاح المشترك وجاهزيتها دائمًا للتعاون في تقديم الجهود الترويجية سواءً داخليًّا أو خارجيًّا لمشروعات المنطقة الصينية، فضلًا عن استعداد الهيئة لمعاونة منطقة تيدا بشأن التجهيز للمؤتمر الاستثماري الصيني المزمع إقامته قريبًا بالتنسيق مع السفارة الصينية، كما أشار السيد رئيس الهيئة إلى تطلعه للقيام بجولة ترويجية داخل الصين، موجهًا الدعوة لمنطقة تيدا- مصر لمصاحبته في تلك الجولة.

حضر اللقاء كل من اللواء وليد يوسف، نائب رئيس الهيئة للمنطقة الجنوبية، والدكتور إبراهيم عبدالخالق، نائب رئيس الهيئة لشؤون الاستثمار والترويج.
الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار