Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

تنقلات جديدة في البترول.. معتز حسن رئيسًا للإدارة الفنية ومتحدثًا رسميًا

أصدر المهندس كريم بدوي، وزير البترول والثروة المعدنية، اليوم الخميس، حركة تكليفات وتنقلات جديدة لتعزيز الكفاءات في القطاع البترولي.

شملت الحركة تعيين المهندس معتز أحمد عاطف حسن، رئيسًا للإدارة المركزية للمكتب الفني بوزارة البترول، ومتحدثًا رسميًا.
كما تم تكليف المهندس علاء عادل عباس السيد حجر، خبيرًا بمستوى نائب رئيس شركة إيجاس، مع إشرافه على المكتب الفني والمشروعات الخاصة وسلامة العمليات بالشركة.
بالإضافة إلى ذلك، تم تعيين الكيمائي علاء الدين عبد الفتاح رمضان رئيسًا لمجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة المصرية لإنتاج الألكيل بنزين الخطى (إيلاب).

كان وزير البترول والثروة المعدنية، قد أصدر حركة تكليفات وتنقلات جديدة في قطاع البترول، صباح اليوم الخميس، لتعزيز الكفاءات وتحقيق الأهداف المستقبلية.

شملت الحركة تعيين المهندس عبد الوهاب المغوري عبد الحميد ربيع رئيسًا لمجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة بترول خليج السويس (جابكو)، والمهندس إسحاق سعد إسحاق عطية رئيسًا لمجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة بتروجلف مصر.
كما أصدر قرارًا بتكليف المهندس صلاح الدين السيد عبد الكريم عوض، رئيسًا تنفيذيًا للهيئة المصرية العامة للبترول.

وتم تكليف الجيولوجي علاء عبد الفتاح قاسم البطل، بأعمال وكيل أول وزارة البترول، مع الإشراف على البيئة والسلامة والصحة المهنية وكفاءة الطاقة والمناخ في وزارة البترول.

يأتي هذا ضمن جهود وزارة البترول، لتعزيز السلامة والصحة المهنية في قطاع البترول وتطوير الأنظمة والسياسات لضمان بيئة عمل آمنة وزيادة معدلات الإنتاج بما يتماشى مع رؤية الدولة للتنمية المستدامة.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار