Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

تحالف العربي الإفريقي والأهلي يرفع قرض شركة رؤية إلى 5.6 مليار جنيه

 

اتفق تحالف بنوك العربي الإفريقي الدولي والبنك الأهلي المصري على زيادة القرض المشترك الممنوح لشركة رؤية القابضة ليصبح 5.6 مليار جنيه لدعم عملية الانشاءات بمشروعات المجموعة المختلفة في القاهرة الجديدة والساحل الشمالي والبحر الأحمر مما يساهم في تعزيز الهيكل التمويلي الخاص بالمجموعة بالإضافة الي دعم خطط نمو الشركة ودفع عجلة التنمية في مشاريعها المختلفة لزيادة وتيرة التسليمات خلال القترة القادمة.

دور البنكين

ويقوم البنك العربي الافريقي الدولي بدور المستشار المالي ووكيل التمويل وبنك الحساب، فيما يقوم البنك الأهلي المصري بدور وكيل الضمان وبنك حساب خدمة الدين وقد شارك أيضا في التسهيل بنك اتس اس بي سي مصر، البنك العربي، بنك الشركة المصرفية العربية الدولية وبنك المصري الخليجي وبنك الاستثمار العربي وبنك قناه السويس.

تلبية احتياجات السوق العقاري
ومن جانبه قال كريم برقاوي العضو المنتدب للشئون المالية لمجموعه شركات رؤية القابضة، إن التعاون مع البنك العربي الافريقي الدولي لإتمام هذه العملية لتحقيق رؤية المجموعة التي تقوم على التوسع في حجم أنشطتنا ودعم عملياتنا التشغيلية لتلبية احتياجات السوق العقاري المصري. تخطو الشركة خطوة مهمة نحو تعزيز استقرارها المالي، بالاستفادة من قوة القطاع المصرفي المصري.

حفيز عجلة الإنتاج بالقطاع العقاري

ويساهم التعاون في تحفيز عجلة الإنتاج بالقطاع العقاري، خاصةً مع النمو الذي يشهده السوق. علاوة على ذلك، يُعدّ موافقة البنوك على منح الشركة هذا التمويل مؤشراً قوياً على العلاقات الوطيدة بين الشركة والقطاع المصرفي، ما يعزز الثقة في السوق العقاري.

 

 

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار