Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

بيت الاستثمار العربي تعلن زيادة استثماراتها في مصر..وتعيين طارق عيد مديراً تنفيذيا

وتعيين طارق عيد مديراً تنفيذيا

أعلنت المجموعة العربية الكويتية عن تعيين الدكتور طارق عيد في منصب عضو مجلس إدارة المجموعة، والمدير التنفيذي لشركة بيت الاستثمار العربي الذراع العقارية للمجموعة.

وقال بيان المجموعة، إن تلك الخطوة تأتي في إطار جهود المجموعة لتعزيز قدراتها وتحقيق أهدافها في قطاع العقارات.

وتابعت المجموعة العربية الكويتية، أن اختيار الدكتور طارق عيد يأتي للاستفادة من خبرته ومعرفته بقطاع العقارات في مصر في تحقيق نجاحات جديدة للشركة.

ويمتلك الدكتور طارق عيد، خبرات تصل إلى 25 عامًا في العمل بالسوق العقاري، وشغل خلال تلك الفترة مناصب قيادية في شركات عقارية كبرى مثل شركة الدار ومجموعة طلعت مصطفى وشركة نماء ومجموعة جميرا، كما يمتلك خبرة أيضًا كمحاضر في إدارة الأصول العقارية.

طارق عيد يمتلك خبرات تصل إلى 25 عامًا في العمل بالسوق العقاري

وأعلنت شركة بيت الاستثمار العربي، إحدى شركات المجموعة، عن خطتها لزيادة استثماراتها في مصر من خلال عدد من المشاريع الضخمة جاري التخطيط لها، وذلك ضمن خطة المجموعة لزيادة أداء شركة بيت الاستثمار العربي وزيادة استثمارات المجموعة في مصر وخارج مصر وذلك عقب انضمام الدكتور طارق عيد إليها، كما أن هذا سيساعدها في تطوير عملياتها لتحقيق المزيد من النجاح في المستقبل.

وأكد الدكتور طارق عيد، المدير التنفيذي لشركة بيت الاستثمار العربي، أن انضمامه للشركة يضيف لخبراته التراكمية، لافتا إلى أن الشركة لديها خططًا توسعية وطموحة لتنفيذ مزيد من المشروعات المميزة خلال الفترة المقبلة.

وأضاف أن العمل في السوق العقاري خلال الفترة الراهنة يتطلب التركيز على تحقيق الخطط التوسعية للشركات وذلك بالتوازي مع تنفيذ خططها القائمة، مع المتابعة الدورية للسوق العقاري للتعرف على آخر التطورات وتأثيرها على أعمال الشركات، مشيرا إلى أن لديه خططًا قوية وطموحة يسعى لتنفيذها في منصبه الجديد بشركة بيت الاستثمار العربي.

 

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار