Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

انتلي برو تتعاقد مع باكين لتنفيذ شبكة مكافحة الحريق لمخازن الإنتاج والخامات

تعاقدت شركة انتلي برو Intelli-pro، المتخصصة في مجال الحلول والأنظمة الهندسية، مع شركة العبور للبويات وللصناعات الكيماوية “باكين”، علي توريد وتنفيذ شبكة مكافحة الحريق لمخزن المنتجات ومخزن الخامات بشركة باكين ، وذلك بعد منافسة مع عدة شركات عاملة بالمجال.

وكشف المهندس كريم أحمد، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة انتلي برو للأنظمة الهندسية، في بيان صحفي اليوم، أن مدة تنفيذ مشروع شبكة الحريق لصالح” باكين” ستصل إلي 20 شهرا من تاريخ استلام أمر الإسناد.

وأكد كريم أحمد أن انتلي برو Intelli-pro ستعمل علي إتاحة خبراتها وكفاءاتها لتنفيذ وإنجاز أعمال شبكة مكافحة الحريق لصالح شركة باكين وفقا للاشتراطات الفنية المطلوبة والمتفق عليها.

جدير بالذكر أن القطاع الصناعي المصري حقق عدداً من المؤشرات الإيجابية خلال عام 2021 تمثلت فى زيادة معدل النمو الصناعى إلي 6.5% خلال العام المالي 2021/2020، كما بلغت مساهمة الناتج الصناعي حوالي 17% في الناتج المحلي الإجمالي، فضلا عن مساهمة قطاع الصناعة في توفير الآلاف من فرص العمل خلال عام 2021 على الرغم من الظروف والتحديات الصعبة التي واجهها الاقتصاد العالمي، وفقا لبيانات وزارة التجارة والصناعة.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار