Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

النقل تدعو المستثمرين للمشاركة في كافة مشروعات الوزارة

وجه الفريق مهندس كامل الوزير، وزير النقل، الدعوة إلى كافة المستثمرين للمشاركة في مشروعات الوزارة خاصة مع النهضة الكبيرة التي يشهدها قطاع النقل، وتنفيذ الحكومة لمشروعات ضخمة باستثمارات كبيرة.

جاء ذلك خلال وزير النقل، في فعاليات الجلسة الافتتاحية وجلسة الشراكة بين القطاعين العام والخاص لدعم قطاع النقل الرائد ضمن فعاليات اليوم الأول للدورة الثالثة لمؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للشراكة بين القطاعين العام والخاص.

وأشار الوزير إلى أهمية مشاركة القطاع الخاص في مشروعات النقل لرفع العبء عن كاهل موازنة الدولة خاصة في ظل التكلفة الضخمة اللازمة لتنفيذ المشروعات القومية وكذلك تحقيق أعلي عائد استثماري لقطاعات النقل المختلفة من خلال إدارة وتشغيل وصيانة هذه المشروعات وانه وفي هذا الإطار.

واستعرض وزير النقل أهم المشروعات التي تنفذها وزارة النقل بالمشاركة مع القطاع الخاص في قطاعات النقل المختلفة، في مجال الموانئ الجافة والمناطق اللوجيستية وقناة السويس الجديدة للموانئ الجافة والخدمات اللوجيستية، ومجال النقل البحري، والنقل النهري، ومترو الأنفاق والجر الكهربائي، والسكك الحديدية، والطرق والكباري والنقل البري.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار