Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

الجمعية العمومية لمجموعة هيرميس توافق على تغيير علامتها التجارية إلى إي إف جي القابضة

أعلنت اليوم المجموعة المالية هيرميس القابضة أن الجمعية العمومية وافقت على تغيير اسم الشركة إلى مجموعة إي اف چي القابضة (EGX: HRHO.CA – LSE: EFGD) لضمان تطور العلامة التجارية بما يتماشى مع خطط التوسع التي تتبناها المجموعة من خلال قطاعاتها الثلاثة ، وهي بنك الاستثمار إي اف چي هيرميس، ومنصة التمويل غير المصرفي (NBFI) إي اف چي فاينانس، والبنك التجاري aiBANK.

وعلى النحو التالي، سيتم تغيير اسم مؤسسة المجموعة المالية هيرميس إلى مؤسسة إي اف چي لتتماشى مع تغيير اسم الشركة الأم.

ومن خلال الرؤية والهدف ومجموعة من القيم المشتركة تحت شعار “حقق المزيد”، تعكس العلامة التجارية الجديدة تحول مجموعة إي اف چي القابضة من أحد أول البنوك الاستثمارية المستقلة في مصر إلى إحدى أكبر المؤسسات الماليا لدفع عجلة الاقتصاد في 12 سوقًا من خلال الخبرة الواسعة لأكثر من 7,100 موظف.

وفي هذا السياق صرح كريم عوض الرئيس التنفيذي لمجموعة إي اف چي القابضة، بأن نموذج أعمال الشركة شهد تطورًا ملحوظًا خلال السنوات الأخيرة حيث قامت المجموعة بتنويع باقة المنتجات والخدمات التي تقدمها والتوسع بانتشارها الجغرافي لتوفير أعلى مستويات الخدمة لقاعدة عملائها دائمة النمو وتعظيم القيمة للمساهمين.

القطاعات الثلاثة التابعة لمجموعة إي اف چي القابضة، الشركة الأم بقيادة الرئيس التنفيذي للمجموعة كريم عوض، هي:

• إي اف چي هيرميس – بنك الاستثمار في الأسواق الناشئة والمبتدئة (FEM)، حيث يضم تحت مظلته قطاعات الترويج وتغطية الاكتتاب، والوساطة، والبحوث، والاستثمار المباشر، وإدارة الأصول. وسوف تتيح إي اف چي هيرميس من خلال ذلك القطاع الرئيسي لقاعدتها الواسعة من العملاء الأفراد والمؤسسات والحكومات في جميع أنحاء العالم مع مجموعة شاملة من الخدمات الاستشارية وإدارة رأس المال في الأسواق الناشئة والمبتدئة. ويقود بنك الاستثمار كلاً من محمد عبيد بصفته الرئيس التنفيذي لذراع ال (Sell-Side) وكريم موسى بصفته الرئيس التنفيذي لذراع ال (Buy-Side).

• إي اف چي فاينانس – منصة التمويل غير المصرفي (NBFI) في مصر ومحرك نمو للشمول المالي، ويضم ذلك القطاع تحت مظلته العديد من العلامات التجارية البارزة، ومن بينها منصة التأجير التمويلي والتخصيم إي اف چي للحلول التمويلية، وشركة تنمية للتمويل متناهي الصغر وشركة بداية للتمويل العقاري، وشركة كاف للتأمين، ومنصة الدفع الإلكتروني بيتابس مصر. ويقود ذلك القطاع الرئيس التنفيذي علاء العفيفي، بينما يقود شركة ڤاليو بشكل مستقل الرئيس التنفيذي وليد حسونة، وهي المنصة الرائدة في مجال تكنولوجيا الخدمات المالية لتعزيز نمط الحياة المتطور في مصر والعلامة التجارية الفرعية للمجموعة.

• aiBANK – منذ إتمام عملية الاستحواذ على البنك من قبل المجموعة إي اف چي القابضة والصندوق السيادي المصري (TSFE) في ديسمبر 2021، نجح البنك التجاري في تحقيق معدلات نمو كبيرة وتنمية باقة منتجات العملاء الأفراد والشركات والخدمات المصرفية الإسلامية. ويرأس البنك الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب تامر سيف.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار