Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

الاتصالات: إطلاق تطبيق لقمة المناخ وإتاحة خدمات الواي فاي في مطار شرم الشيخ

أكد وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الدكتور عمرو طلعت، أن البنية التحتية المعلوماتية جاهزة فى مدينة شرم الشيخ لاستقبال ضيوف مصر المشاركين فى الدورة الـ27 من مؤتمر الأطراف لاتفاقية الأمم المتحدة الإطارية حول تغير المناخ “COP27”.

جاء ذلك خلال جولة طلعت التفقدية لمدينة شرم الشيخ؛ لمتابعة تجهيزات البنية التحتية المعلوماتية فى المدينة استعدادًا لاستضافة قمة المناخ “COP27″، والتأكد من توافر الخدمات الرقمية وخدمات الإنترنت فائق السرعة وخدمات الاتصالات بالفنادق والمنشآت السياحية التى تستقبل المشاركين فى المؤتمر.

واستهلّ الوزير زيارته بتفقُّد مطار شرم الشيخ؛ للتأكد من إتاحة خدمات الإنترنت بالكفاءة والقدرة المناسبة وتوفيرها بالمجان، بما يتناسب مع كثافة الحركة المتوقَّعة خلال فترة انعقاد المؤتمر، وإتاحة تجربة متميزة للقادمين إلى المدينة، سواء من الداخل أو من الخارج.

كما تفقَّد بوتيكات تقديم خدمات الاتصالات المختلفة، ومنها الشركة المصرية للاتصالات داخل صالة 2 وصول دولى، والذى أنشأته الشركة لإتاحة خدماتها لضيوف المؤتمر، بحيث يستطيع الزائر الحصول على الخدمات التى يرغب فيها بكل سهولة ويسر.

وأعطى إشارة البدء لإطلاق تطبيق المحمول “COP27” للمشاركين بالمؤتمر، والذى يمكنهم تحميله من “أبل ستور”، و”جوجل بلاي”.

ويحصل المشارك من خلاله على العديد من الخدمات الصحية والسياحية واللوجيستية ويُسهل له انتقالاته ويتعرف منه على آخر أخبار المؤتمر، كما يمكّنه من ترجمة أية توجيهات أو إشارات كتابية إلى لغته التى يتقنها.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار