Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

إي اف چي هيرميس تفوز بجائزة أفضل دار بحوث لعام 2023

فازت إي اف چي هيرميس، للعام الثاني على التوالي، بجائزة أفضل دار بحوث في الملتقى السنوي للسوق المالية السعودية لعام 2024.

وتم منح هذه الجائزة لإي اف چي هيرميس، من قبل مجموعة تداول السعودية، تقديرًا للجهد المبذول الذي أبدته الشركة خلال العام الماضي.

وجاء فوز المجموعة المالية هيرميس السعودية بجائزة أبرز جهة أبحاث لسنة 2023 ضمن النسخة الرابعة من ‎جوائز السوق المالية السعودية 2023،  تقديراً لجهودها في تقديم خدمات بحثية ساهمت في وضع معايير جديدة لأنشطة تحليل معلومات السوق.

وتم تكريم إي اف چي هيرميس بالجائزة نظرًا لقدرتها على توفير تقارير بحثية شاملة وموثوقة تساهم في تمكين المستثمرين من اتخاذ قرارات استثمارية صائبة.

وتعزز هذه الجائزة مكانة الشركة كواحدة من أبرز الدور البحثية في السوق المالية السعودية، وتؤكد تفوقها في تقديم الخدمات المالية ذات الجودة العالية والقيمة المضافة.

كما حصلت شركة إتش إس بي سي على جائزة أبرز جهة لعمليات طرح الأسهم لسنة 2023.

وتُمنح هذه الجائزة تقديراً للمؤسسات التي نجحت في زيادة رأس مالها من خلال عمليات الطرح العام الأولي وغيرها من عمليات إصدار الأسهم.

وفاز البنك السعودي البريطاني (ساب)  بجائزة أبرز عضو مقاصة لسنة 2023 – عام ضمن جوائز السوق المالية السعودية 2023، والتي تُمنح للجهات التي تقدّم خدمات مقاصة رائدة في السوق المالية السعودية.

كما فازت شركة أديس القابضة بجائزة أبرز عملية طرح لسنة 2023 .

وكرمت جوائز السوق المالية السعودية الجهود الاستثنائية التي يبذلها المشاركون في السوق المالية السعودية من خلال ترشيحهم للجوائز المطروحة، بهدف تطوير ونمو السوق المالية السعودية.

وتأتي الجوائز في إطار التزام مجموعة تداول لدفع عجلة نمو السوق المالية، وتشجيع أفضل الممارسات لتعزيز المنافسة العادلة، وذلك بما يتماشى مع أهداف برنامج تطوير القطاع المالي ورؤية المملكة 2030.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار