Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

إي اف چي هيرميس تصدر سندات قصيرة الأجل بقيمة 433 مليون جنيه

أنهت إي اف چي هيرميس، خدماتها الاستشارية لصفقة إصدار سندات قصيرة الأجل بقيمة 433 مليون جنيه مدتها عام لصالح شركة «إي اف چي للحلول التمويلية» التابعة لإي اف چي فاينانس ضمن مجموعة إي اف چي القابضة.

 وتعد هذه الصفقة الأولى من نوعها لشركة «إي اف چي للحلول التمويلية».

وفي هذا السياق، أكد ماجد العيوطي، الرئيس المشارك لقطاع الترويج وتغطية الاكتتاب في إي اف چي هيرميس، أن نجاح هذه الصفقة يمثل خطوة استراتيجية لـ«إي اف چي للحلول التمويلية».

نمو إي اف چي

من جانبه، قال طلال العياط، الرئيس التنفيذي لشركة «إي اف چي للحلول التمويلية» إن هذا الإصدار علامة بارزة في مسيرة نمو إي اف چي للحلول التمويلية، مشيرًا إلى أن الشركة تتطلع إلى الاستفادة من هذا الإنجاز لدعم توسعاتها المخططة ومواصلة تعظيم القيمة للأطراف ذات العلاقة.

سندات قصيرة الأجل

يشار إلى أن الشركة نجحت في إتمام إصدار سندات قصيرة الأجل غير مضمونة بقيمة 600 مليون جنيه لصالح شركة «هيرميس للوساطة في الأوراق المالية»، ضمن مجموعة إي اف چي القابضة.

وتمثل تلك العملية الإصدار الخامس للشركة والثاني ضمن برنامج إصدار سندات قصيرة الأجل معتمد بالموافقات اللازمة بقيمة 2 مليار جنيه لمدة عامين. كما نجحت الشركة مؤخراً في إتمام الإصدار التاسع لسندات التوريق لشركتها التابعة «ڤاليو» – شركة تكنولوجيا الخدمات المالية الرائدة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا- بقيمة 616.75 مليون جنيه، وهو ضمن برنامج إصدار سندات توريق تم تجديده بقيمة 9.0 مليار جنيه.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار