Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

أمازون الأميركية تستثمر 17 مليار دولار في التكنولوجيا بشرق أسبانيا

أعلنت مجموعة أمازون الاميركية للتجارة الإلكترونية عن استثمار ضخم بقيمة 15,7 مليار يورو «17 مليار دولار» على عشر سنوات لزيادة قدرة مراكز البيانات التابعة لها في أراغون شمال شرق إسبانيا.

وقالت أمازون الأميركية في بيان إن هذا الاستثمار الذي رحبت به الحكومة اليسارية الإسبانية، التي تريد جعل البلاد مركزا للتكنولوجيا، سيدر ما يقارب 17500 فرصة عمل غير مباشرة.

وأضافت أمازون الأميركية أن هذا المشروع الذي تم الكشف عنه خلال اجتماع مع رؤساء شركات ونواب من المنطقة سيساهم في اجمالي الناتج المحلي لإسبانيا بنحو 21.6 مليار يورو حتى عام 2033.

وكتب وزير التحول الرقمي خوسيه لويس إسكريفا في البيان ان قرار أمازون “يسلط الضوء على جاذبية بلدنا كمركز تكنولوجي استراتيجي في جنوب أوروبا.

من جهته كتب خورخي أزكون الرئيس الإقليمي لأراغون على شبكة اكس انه الاستثمار الاقتصادي الأكثر أهمية في تاريخ منطقتنا.

قالت سوزانا كوريك المديرة العامة “لامازون ويب سيرفيسز” في إسبانيا والبرتغال، انه سيتم تشغيل مراكز البيانات بنسبة 100% بمصادر الطاقة المتجددة.

جدير بالذكر شبكة أمازون مصر تضم 22 محطة في جميع أنحاء الجمهورية والعديد من المكاتب الإدارية ومركزاً لخدمة العملاء.

وتولي الشركة أهمية كبيرة في مصر بالعائلة والاحتفالات خلال عيد الأعياد وهو ما دفعها إلى تقديم المزيد من العروض خلال تلك الفترات لمساعدة العملاء للحصول على مجموعة واسعة من المنتجات بهدف خلق تجربة تسوق موثوقة وسهلة وممتعة تلبي احتياجات عملائنا وتوقعاتهم.
وأكدت الشركة أن العملاء دائماً هم محور اهتمام أمازونمصر، لذلك نضع تركيزنا على خلق تجربة تسوق موثوقة كل يوم من خلال توفير أسعار تنافسية، خيارات دفع مرنة، توصيل سريع، وعملية إسترجاع سهلة لتحقيق القيمة المضافة لاختياراتهم.
وتابعت أن عملاء أمازون مصر يمكنهم الاستفادة من ميزة التوصيل المجاني للطلب الأول على المنتجات المؤهلة، بالإضافة لتوفير طرق دفع متعددة تشمل خاصية الدفع عند الاستلام والدفع من خلال بطاقات الإتمان والتقسيط لضمان تجربة تسوق مرنة وفريدة هذا بالإضافة إلى إمكانية استرجاع سهلة وسلسة.
وأوضحت أنه يتم تلبية الطلب المتزايد خلال موسم التخفيضات من خلال شبكة الميل الأخير العالمية وتقنيات محطات التسليم من أمازون.
وأشارت إلى أن أنظمة إدارة التخزين المتقدمة للشركة والتتبع المتطور وحلول التوجيه العالمية، ستضمن تجربة أسرع وأكثر راحة للعملاء.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار