Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

أكرم رضا رئيسًا تنفيذيًا لشركة إي هيلث للحلول الرقمية بقطاع الصحة

أعلنت شركة إي هيلث، لخدمات تكنولوجيا التشغيل وإدارة خدمات التأمين الصحي الشامل والصحة الإلكترونية، عن تعيين أكرم رضا في منصب الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب اعتبارًا من 1 سبتمبر 2024.

تأتي هذه الخطوة في إطار جهود الشركة لتعزيز مكانتها ككيان رئيسي في مجال الصحة الرقمية وتوسيع تواجدها بالسوق المحلية والإقليمية.

وسيتولى أكرم رضا، الذي يمتلك خبرة تتجاوز الثلاثين عامًا في استشارات الأعمال والتحول الرقمي، مسؤولية ترسيخ دور إي هيلث في مجال الصحة الرقمية وميكنة منظومة التأمين الصحي الشامل، وتعزيز الابتكار وتطبيقات التحول الرقمي، بالإضافة إلى توسيع شبكة الشراكات والتعاون الجديدة التي ستدعم أهداف الشركة المستقبلية.

 

من هو أكرم رضا الرئيس التنفيذي الجديد لشركة إي هيلث؟

ويتمتع أكرم رضا، بخبرة جيدة في قيادة مشروعات تطوير الأعمال والتحول الرقمي، حيث شغل سابقًا منصب شريك في شركة إرنست ويونغ في كل من مصر وأمريكا الشمالية. وأسهم في تقديم خدمات استشارية متقدمة وقيادة مشاريع رئيسية في التكنولوجيا المالية.

حصل أكرم رضا، على درجة الماجستير في إدارة الأعمال الدولية من ESLSCA في باريس، وهو مستشار إداري معتمد من المملكة المتحدة، بالإضافة إلى كونه فاحص عمليات احتيال معتمد ومحاسب قانوني مسجل لدى الجمعية المصرية للمحاسبين والمراجعين.

من جانبه، أكد إبراهيم سرحان، الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة مجموعة إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية، ثقته الكبيرة في رؤية أكرم رضا وقدرته على قيادة إي هيلث نحو تحقيق نمو مستدام وتعزيز مكانتها في السوق بما يتماشى مع أهداف الاقتصاد المصري.

وفي تعليقه على تعيينه، أعرب أكرم رضا عن اعتزازه بتولي مسئولية قيادة إي هيلث، وأكد التزامه بمواصلة الجهود لتحسين منظومة التأمين الصحي الشامل. وشدد على أهمية تلبية احتياجات المواطنين عبر خدمات تأمين صحي رقمي شاملة وسهلة الاستخدام، بما يتماشى مع رؤية مصر 2030، بدعم من هيئة التأمين الصحي الشامل ومجموعة إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية.

تجدر الإشارة إلى أن شركة إي هيلث تتولى مسؤولية إدارة وتشغيل الأنظمة التكنولوجية لمنظومة التأمين الصحي الشامل والخدمات الرقمية المتخصصة في القطاع الصحي والتأميني على مستوى الجمهورية. كما تدعم الهيئة العامة للتأمين الصحي الشامل من خلال تقديم حلول رقمية ذكية تهدف إلى تحقيق تغطية شاملة لكل المصريين وفقاً لرؤية مصر 2030.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار